الهواتف النقالة

صور مسربة رسمية تؤكد تصميم هاتف سامسونج Galaxy S22 Plus

كشفت أحدث التسريبات عن صورة رسمية ثلاثية الأبعاد توضح تصميم Galaxy S22 Plus، كما إستعرضت التسريبات بعض تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.

تتوالى التسريبات التي تكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة سامسونج المرتقبة من هواتف Galaxy S22 ، ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى دعم السلسلة القادمة لطبقة زجاجية من Gorilla Glass Victus Plus، واليوم تركز التسريبات على هاتف Galaxy S22 Plus.

ولقد كُشِف عن الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد اليوم عبر صفحة” Isha Agarwal”، حيث أكدت الصور على أن Galaxy S22 Plus يأتي بثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة، كما يتميز الهاتف بحواف نحيفة تحيط بالشاشة.

كما يظهر زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، أيضاً تؤكد الصور على دعم هاتف Plus لإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، ويظهر شعار سامسونج في الجزء السفلي من الجهة الخلفية.

ويضم هاتف Plus مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع مع تقنية “Adaptive Pixel” التي تعمل على تحسين جودة التصوير وتسجيل الفيديو.

كما تدعم شاشة الهاتف نسبة سطوع 1750 nit، مع ميزة معدل التحديث التكيفي وفقاً للمحتوى الذي يعرض على الشاشة.

ويتميز هذا الإصدار بوزن أثقل من Galaxy S22، وأقل من هاتف Ultra، حيث يأتي هاتف Plus بوزن 195 جرام، وقدرة بطارية 4500 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع 45W ويضم منفذ USB C.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *