الهواتف النقالة

صور 2D توضح تصميم هواتف ASUS ROG Phone 6 وROG Phone 6 Pro

بدأت شركة ASUS في الإستعداد لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف الألعاب ASUS ROG Phone 6 وROG Phone 6 Pro، ولقد رصدت صور 2D توضح تصميم الهاتفين قبل الإعلان المرتقب.

جاءت التسريبات المصورة الجديدة لهواتف الألعاب المرتقبة من Asus عبر (EqualLeaks)، حيث أوضحت الصور التصميم المميز لهواتف ASUS ROG Phone 6 و 6 Pro.


اعلان





يتوافق تصميم هاتفي ASUS ROG Phone 6 و6 Pro مع إصدارات الشركة السابقة من هواتف ROG Phone 5، إلا أن التغيير الرئيسي يأتي في تصميم وإعدادات الكاميرة، والشاشة الثانوية في الجهة الخلفية.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن تتميز سلسلة ROG Phone 6 بتصميم أفقي للكاميرة الخلفية، كما تأتي الشاشة الثانوية في ROG Phone 6 بحجم أكبر مقارنة بهاتف ROG Phone 5، وتأتي الشاشة في الإصدارات المرتقبة بتصميم رأسي.

أيضاً إلى جانب الشاشة الثانوية الأكبر حجماً في أحد هاتفي ROG Phone 6 يظهر شعار”Republic of Gamers” في الجزء السفلي من الجهة الخلفية.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط Asus لإطلاق سلسلة ROG Phone 6 خلال الأشهر المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي في نفس موعد حدث ROG Phone 5 الذي عقد خلال شهر مارس العام الماضي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *