الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل لن تبدأ في شحن أجهزة iPad المميزة بشاشة OLED قبل 2024

أكدت أحدث التقارير التي جاءت عبر TheElec على أن ابل لن تطلق أجهزة iPad المميزة بشاشة OLED هذا العام.

أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن ابل تخطط لإطلاق جهاز آيباد بحجم 15 إنش وشاشة OLED لاحقاً هذا العام، إلا أن أحدث التقارير أوضحت خطط ابل لتأجيل إطلاق أجهزة الآيباد بشاشة OLED حتى 2024.


اعلان





ويشير التقرير الذي جاء عبر 9TO5Mac إلى أن السبب في تأجيل إطلاق أجهزة iPad المميزة بشاشة OLED هذا العام يعود لشركة سامسونج، حيث تعجز الأخيرة على إنتاج الكم المطلوب من شاشات OLED بالجودة المحددة من ابل هذا العام.

ولقد حددت ابل مواصفات خاصة لشاشات OLED المطلوبة لأجهزة الآيباد، والتي تختلف عن ألواح OLED التقليدية كما تأتي بتكلفة أعلى في التصنيع، لذا وجدت سامسونج صعوبة في تصنيع شاشات OLED المطلوبة عند مستوى التسعير المحدد من ابل.

أيضاً يوضح التقرير أن سامسونج سيكون لها القدرة على إنتاج الشاشات بالجيل القادم من عمليات التصنيع، حيث يمكن مع عملية التصنيع القادمة خفض تكلفة إنتاج الشاشات وذلك عبر تغيير سامسونج للمعدات الحالية وتعديل المنشآت الصناعة وتجهيزها لعملية التصنيع الجديدة.

ويؤكد التقرير على أن سامسونج تبدأ في إستلام المعدات الجديدة في 2023، بينما تبدأ عمليات الإنتاج في 2024 لدعم أجهزة الآيباد بشاشات OLED المطلوبة من ابل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *