الهواتف النقالة

Realme تؤكد على أن realme GT 2 Pro هو أول هاتف بغطاء خلفي حيوي

أكدت شركة Realme في تصريحات مؤخراً على أن realme GT 2 Pro ينطلق بثلاثة من الإبتكارات الجديدة، والتي تشمل غطاء خلفي حيوي، وكاميرة بزوايا فائقة الإتساع بزوايا 150 درجة، وأيضاً نظام “Antenna Array Matrix”.

تنطلق سلسلة realme GT 2 خلال الفترة القادمة، حيث تقدم الشركة اثنان من الإصدارات الجديدة التي تشمل الإصدار الرئيسي وإصدار Pro.


اعلان





ولقد أكدت الشركة على أن هاتف realme GT 2 Pro يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، واليوم تعود realme لتسليط الأضواء على ثلاثة من المميزات الجديدة لهذا الإصدار.

وتأتي الميزة الرئيسية في تصميم هذا الإصدار، حيث عقدت Realme شراكة مع المصمم الياباني “Naoto Fukasawa” لدعم GT 2 Pro بتصميم حيوي في الغطاء الخلفي للهاتف والذي يقدم للمرة الأولى في الهواتف الذكية.

أيضاً من المقرر أن يتميز الهاتف بتصميم حيوي Sabic من مواد تدعم إستدامة أعلى والتي إستخرجت من لب الورق والأوراق المتساقطة من الأشجار، ومن المقرر أن تدعم خفض إنبعاثات الكربون بنسبة 63%، وخفض نسبة إستخدام المواد الأولية بنسبة 35%.

كما يتميز صندوق تغليف GT 2 Pro أيضاً بتصميم صديق للبيئة، حيث يتضمن نسبة 0.3% فقط من البلاستيك، وتستخدم الشركة للطباعة حبر الصويا لدعم البيئة بشكل أفضل.

أيضاً تقدم Realme هاتف GT 2 Pro بكاميرة مميزة بزوايا فائقة الإتساع 150 درجة، وهو أول الهواتف الذكية المميزة بهذه الكاميرة، حيث تدعم إتساع أكبر في مجال الرؤية بنسبة 278% مقارنة بكاميرة مميزة بزوايا عرض 84 درجة.

كما تعد شركة Realme أولى الشركات المطورة لنمط “fisheye” في الهواتف الذكية، والذي يدعم GT 2 Pro بعمق أكبر في التصوير.

أيضاً تتضمن المميزات الجديدة في الهاتف نظام “Antenna Array Matrix”، وهو نظام يتضمن 3 من التقنيات وهي تقنية لتبديل الهوائيات HyperSmart في نطاق فائق الإتساع، مع محسن لتقنية Wi-Fi، وتقنية NFC بنطاق 360 درجة.

وتدعم تقنية التبديل بين الهوائيات “HyperSmart antenna” تصميم يتكون من 12 هوائي لتغطية واسعة في كل الإتجاهات الخاصة بالهاتف مع إشارة قوية، حيث تعمل التقنية على تقييم الإشارة الأقوى في الهوائيات للإتصال الذكي.

أيضاً يدعم التصميم المتماثل لتقنية Wi-Fi antenna إستقرار الإشارة بشكل أفضل بنسبة 20%، كما يعد realme GT 2 Pro أول إصدار يأتي باثنان من أعلى الهوائيات، مع دعم إرسال وإستقبال الإشارة NFC للتوسع بنطاق إستشعار الإشارة بنسبة 500% ومن مسافة الإستشعار بنسبة 20%، لذا يدعم إستشعار NFC في أي إتجاه لدعم إستخدام NFC للبطاقات بسلاسة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *