الهواتف النقالة

صور مسربة لهاتف Redmi K50 بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تفاصيل تصميم هاتف شاومي المرتقب Redmi K50 الذي يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية.

قدمت شاومي خلال الفترة الماضية أول إصدار من سلسلة Redmi K50 والذي يستهدف الألعاب ويعرف بهاتف Redmi K50 Gaming، ومن جديد تستعد الشركة للكشف عن مزيد من الإصدارات من هذه السلسلة.

ولقد نشرت الصور ثلاثية الأبعاد عبر Bestopedia اليوم بالتعاون مع OnLeaks، حيث تؤكد الصور على تصميم الهاتف الذي يحاكي Redmi K50 Pro.

كما تأتي الكاميرة الخلفية في هذا الإصدار بتصميم يحاكي إصدارات علامة iQOO التجارية، حيث تتميز الكاميرة بتصميم مستطيل، كما تتوافق مع تصميم Xiaomi CIVI، وتجمع الكاميرة بين اثنان من الألوان.

أيضاً يأتي الهاتف بشاشة مسطحة بحجم 6.6 إنش، وتصميم نحيف لإطارات الشاشة، والذي يأتي بحجم أكبر إلى حد ما في الجزء السفلي.

ويتميز الهاتف بأبعاد 163.30 في 76.0 في 8.1مم أو 10.4مم عند الجزء البارز لوحدة الكاميرة الخلفية، كما يضم الهاتف منفذ USB C للشحن، ومكبرات صوتية grille، وميكرفون.

أيضاً لا تكشف الصور عن مدخل 3.5مم للسماعات، إلا أن الهاتف يأتي بزر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوتيات في الإطار الأيمن للهاتف.

كما يضم الجزء العلوي من الهاتف مكبر صوتي ومستشعر IR، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمعدل تحديث 120Hz في شاشة OLED.

ومن المتوقع أيضاً أن يضم رقاقة Snapdragon 870، وبقدرة بطارية من 4500 إلى 4700 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، ويأتي بنظام تشغيل Android 12، وواجهة MIUI 13 ومن المتوقع أن ينطلق بسعر 315 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *