الهواتف النقالة

رصد هاتف Motorola edge 30 pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

تستعد شركة موتورولا لكشف النقاب عن هاتف Motorola edge 30 pro خلال الفترة القادمة، ولقد رصد الهاتف بالفعل في قوائم Geekbench بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

قدمت موتورولا هاتف moto edge X30 رسمياً خلال هذا الشهر في السوق الصيني، ولقد أشارت التسريبات إلى أن الشركة تخطط لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية بعنوان moto edge 30 ultra، واليوم كشفت التسريبات عن إصدار الشركة الجديد edge 30 pro.


اعلان





ولقد إستعرضت تسريبات Geekbench بعض من مواصفات الهاتف المرتقب الذي يضم معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 12.

أيضاً سجل الهاتف 1172 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و3302 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة في Gekebench 5.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات على أن هذا الإصدار هو هاتف موتورولا moto edge X30 أو أنه إصدار جديد للشركة، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو نموذج يأتي بتكلفة أقل من edge 30 ultra.

أيضاً كانت شركة موتورولا قد كشفت مؤخراً عن الإصدار الخاص من هاتف moto edge X30، والذي يأتي بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، إلا أن موتورولا لم تؤكد على أي من الإصدارات المختارة للإطلاق في الأسواق العالمية.

كما يعد هاتف moto edge S30 الإصدار الأصغر من السلسلة، ويأتي بمعالج Snapdragon 888، ومن المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار في الأسواق العالمية أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *