سوارة وساعات

شاومي تكشف عن ساعة Xiaomi Watch S1 وسماعة Xiaomi Earphones 3

أعلنت شاومي في الحدث الذي أقيم اليوم عن ساعة Xiaomi Watch S1 الذكية، التي تتميز بتصميم مقاوم للماء، وسعر 165 دولار، كما قدمت سماعة Xiaomi Earphones 3.

تتميز ساعة Xiaomi Watch S1 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وزجاج sapphire، كما تدعم الساعة الذكية أكثر من 117 نمط رياضي.

وتدعم Watch S1 مقاومة الماء بمعايير 5ATM، وتدعم تقنية NFC للدفع، كما تتضمن ميكروفون ومكبر صوتي لإجراء المكالمات الصوتية عبر الساعة الذكية.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بمستشعر لرصد نبضات القلب، وأيضاً مستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم، كما تدعم أيضاً مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم.

وتضم ساعة Watch S1 بطارية بقدرة 470 mAh والتي تستمر بعمر شحن يصل إلى 12 يوم وفقاً لتصريحات شاومي، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بسعر 165 دولار، مع إصدار بتصميم جلدي بسعر 175 دولار.

سماعة Xiaomi Earphones 3

أعلنت شاومي خلال الحدث أيضاً عن سماعة Xiaomi Earphones 3 اللاسلكية التي تنطلق بميزة إلغاء الضوضاء النشطة بقدرة 40dB.

كما تتضمن السماعة اللاسلكية نظام ثلاثي الميكروفونات لدعم إلغاء الضوضاء، وتدعم أيضاً نمط شفاف للإستماع إلى الأشخاص والأصوات المحيطة بالمستخدم.

وتستمر سماعة Earphones 3 اللاسلكية بعمر شحن يصل إلى 7 ساعات من الإستماع للسماعة فقط، أو 30 ساعة مع الحافظة التي تدعم الشحن عبر منفذ USB-C، وتدعم أيضاً الشحن اللاسلكي عبر أي شاحن  Qi متوافق.

أيضاً تأتي السماعة بمعايير IP55 لمقاومة الماء والغبار، وتتوفر السماعة بسعر 70 دولار على أن تحدد الشركة لاحقاً موعد إنطلاقها للأسواق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *