السيارات

تعطل خادم تطبيق سيارات Tesla يمنع بعض المستخدمين من الدخول إلى السيارات

تعطل الخادم الخاص بتطبيقات Tesla في جميع أنحاء العالم بشكل مفاجئ مما أدى إلى فشل الكثير من مستخدمي السيارات في الدخول أو الإتصال بالسيارات الخاصة بهم.

واجهت شركة Tesla اضطراب كبير مؤخراً عقب تعطل خادم التطبيقات الخاصة بالسيارات في جميع أنحاء العالم لفترة قصيرة، إلا أن هذا التعطل المفاجئ كان السبب في التأثير على مستخدمي السيارات.


اعلان





ولقد إستطاعت Tesla تشغيل الخادم ومن ثم إستعادة مهام التطبيقات خلال فترة قصيرة من الزمن، لدعم المستخدمين بالخدمات الشاملة التي يقدمها تطبيق الشركة.

ويدعم الخادم الخاص بتطبيقات Tesla المستخدمين في فتح وتشغيل السيارات بإستخدام الهواتف الذكية، كما تقدم الشركة للمستخدم الكثير من عناصر التحكم في السيارة من خلال التطبيق.

أيضاً يمكن للمستخدم الإتصال بالسيارة عبر البلوتوث في حالة عدم فصل التطبيق، لذا يحتاج المستخدم إلى المفاتيح الفعلية في حالة تعطل التطبيق للوصول إلى السيارات الخاصة بهم.

يذكر أن Tesla قدمت تحديث مؤخراً لتطبيق الشركة لإضافة مميزات جديدة لمستخدمي الإصدارات الجديدة من سيارات الشركة الكهربائية، أيضاً لم توضح الشركة السبب الرئيسي الذي أدى إلى هذا التعطل المفاجئ في خادم التطبيق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *