بيانات صحفية

شاشة XL2546K من BenQ ZOWIE أفضل شاشة 240 هرتز للألعاب

قدمت BenQ شاشة XL2546K المخصصة للألعاب من سلسلة ZOWIE، التي تعد أفضل شاشة 240 هرتز بتصميم يدعم  ألعاب الرياضة الإلكترونية بأفضل آداء مع حجم 24.5 بوصة، وتقنيات طورت لدعم محترفي ألعاب التصويب.

يبحث محترفي ألعاب الرياضات الإلكترونية عن التصميم الأمثل في شاشة الألعاب، الذي يجمع بين التقنيات والمواصفات المطلوبة لتعزيز تجربة الألعاب.

وتعد شاشة XL2546K من BenQ ZOWIE الإختيار الأمثل لدعمك بأفضل آداء في ألعاب Esports، مع حجم 24.5 بوصة، وتقنية DyAc Plus، وأيضاً تردد 240 هرتز.

تصميم ومواصفات شاشة XL2546K من BenQ ZOWIE 

تتميز شاشة XL2546K بحجم 24.5 بوصة في شاشة LCD بأبعاد ‎‎16‎‎:‎‎9‎‎، كما تدعم دقة عرض ‎‎1920‎‎ في 1080 بيكسل.

كما تدعم BenQ الشاشة بتصميم يتضمن قاعدة بحجم أصغر إلا أنها تتميز بثبات أعلى، حيث تقدم مساحة مثالية للألعاب الإلكترونية لإعداد الحركات بسلاسة أكبر.

أيضاً تتميز شاشة BenQ ZOWIE بتصميم مرن لضبط إرتفاع وإنحناء الشاشة بسلاسة، لذا سيتاح للمستخدم إختيار زاوية العرض المفضلة.

وتعد XL2546K أيضاً شاشة 240 هرتز وهو معدل مثالي لتحديث الإطارات لتجربة أكثر متعة في ألعاب الرياضات الإلكترونية مع عرض إنسيابي للإطارات.

أيضاً تتميز الشاشة بتصميم قوي، يتضمن حماية أعلى عبر الإطارات الجانبية، كما يدعم هذا التصميم مقاومة أعلى في الشاشة.

تجربة إحترافية في ضبط ومشاركة الإعدادات 

تدعم BenQ شاشة ZOWIE XL2546K بواجهة مستخدم جديدة وزر الإنتقال السريع S-Switch الذي يأتي بتصميم جديد لدعم تخصيص الإعدادات بسلاسة وأيضاً بآداء سريع. وهي من المميزات الهامة في ألعاب التصويب التي تتطلب ضبط سريع عبر قائمة الإعدادات السريعة، لذا لن يواجه المستخدم مشكلة في ضبط الألعاب قبل البدء أو أثناء التشغيل أيضاً للحصول على التجربة المفضلة في ألعاب الرياضات الإلكترونية، وتتوفر إعدادات للضبط السريع في ألعاب Valorant، وCSGO، وOverwatch، وCall of Duty وأيضاً PUBG.

أيضاً يدعم برنامجXL Setting To Share المستخدم في مشاركة إعدادات الشاشة للألعاب مع الشاشات الأخرى المتوافقة والتي تشمل شاشة XL2411K، و XL2411K.

ويمكن مشاركة الإعدادات عبر هذا البرنامج كملف تعريفي مع الشاشات الأخرى، أيضاً يتوفر برنامج”XL Setting To Share” للتحميل بشكل مباشر دون الحاجة للتثبيت في البداية.

يمكنك أن تتمتع أيضاً بميزة الضبط الدقيق للألوان والصوتيات في الألعاب في الإعدادات المرئية التي ستتيح التحكم في سطوع ودرجات الألوان في الوقت الفعلي لتشغيل الألعاب، وأيضاً التحكم بكفاءة أعلى في مناطق السطوع والمناطق المظلمة.

تقنية DyAc+‎ في شاشة XL2546K من BenQ ZOWIE 

طورت تقنية DyAc+‎ لتعزيز تجربة ألعاب الرياضة الإلكترونية في سلسلة شاشات ZOWIE، حيث تقدم هذه التقنية مستوى أعلى في التحكم في الألعاب، مع خفض ضبابية الحركة التي تؤثر على دقة التصويب في ألعاب Esports.

أيضاً مع خفض الإهتزازت القوية للشاشة التي يواجهها اللاعبين عادة في ألعاب الرياضة الإلكترونية سيحظى اللاعب بميزة التحكم بكفاءة أعلى في الإرتداد، كما سيكون لدى اللاعبين إختيارات أكثر للتحكم في الرش.

وتدعم تقنية DyAc Plus عدد من الألعاب والتي تتضمن ألعاب Valorant، وCSGO، وOverwatch، وCall of Duty وأيضاً PUBG.

لذا يمكنك أن تحصل على تجربة تنافسية في ألعاب التصويب بشكل خاص وألعاب Esports بوجه عام عبر إختيارك لشاشة XL2546K من BenQ ZOWIE المصممة خصيصاً بمواصفات وتقنيات تدعمك بتجربة غامرة في هذه الفئة من الألعاب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *