الكاميرا

كاميرة Nikon Z9 تجلب مميزات جديدة لتعزيز تجربة التصوير الإحترافي

كشفت Nikon مؤخراً عن كاميرة Nikon Z9 التي تأتي بمستشعر جديد وتصميم يعزز تجربة التصوير الإحترافي، على أن تتوفر بسعر 5500 دولار.

تنطلق كاميرة Nikon Z9 في فئة الكاميرات الإحترافية لدعم المصوريين المحترفيين بمجموعة من المميزات تتوافق مع متطلبات تصوير الرياضة، أو الطبيعة، أو غيرها من مجالات التصوير التي تتطلب التصوير السريع والمميز بأعلى دقة.


اعلان





وتعد كاميرة Z9 أول الإصدارات التي تنطلق دون المصراع الميكانيكي التقليدي، مما يدعم إنتقال الكاميرة إلى مستوى جديد من السرعة في الآداء وأيضاً قي التركيز التلقائي الدقيق، وهي من المواصفات المطلوبة عند تصوير الرياضيين.

كما تقدم Nikon هذا الإصدار بمستشعر CMOS بإطار كامل ودقة 45.7 ميجا بيكسل والذي يتميز بإضاءة في الخلفية، وهو تصميم يحاكي المستشعرات المستخدمة في الهواتف الذكية منذ سنوات.

أيضاً تدعم كاميرة Z9 إستخدام المصراع الإلكتروني بشكل مستمر بآداء سريع جداً يصل إلى 1/32000 في الثانية، مع آداء بسرعة فائقة في التصوير، حيث تدعم الكاميرة إلتقاط 20 إطار في الثانية، بتنسيق RAW / JPG وبأعلى دقة، أو تدعم تصوير عند 120 إطار في الثانية بدقة 11 ميجا بيكسل، كما تدعم الكاميرة الآداء السريع في التصوير دون أن إصدار أصوات.

كما تضم الكاميرة معالج Expeed 7 الجديد، وتضم فتحة مزدوجة لدعم بطاقات CFexpress / XQD، لتتيح للكاميرة إلتقاط حتى 1000 لقطة بأعلى دقة لملفات RAW المضغوطة وقراءة سريعة.

من جانب أخر تأتي الكاميرة بتقنية التعلم العميق للتركيز التلقائي الدقيق والسريع، كما يدعم المستشعر إلتقاط 10 إطارات في نفس الوقت ومن ثم دمج الإطارات في ملف واحد.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *