سوارة وساعات

شاومي تعلن عن سوارة Redmi Smart Band Pro وWatch 2 Lite

أعلنت شاومي اليوم رسمياً عن سوارة Redmi Smart Band Pro، مع إصدار Lite من ساعة Redmi Watch 2 الذكية.

سوارة Redmi Smart Band Pro

تتميز سوارة Smart Band Pro بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، ونسبة سطوع 450 nit، كما تدعم كثافة عرض 282 بيكسل لكل إنش، وتأتي بزجاج منحني 2.5D، كما يتميز هيكل السوارة الذكية بتصميم من “polycaprolactam”.

ويدعم تصميم السوارة مقاومة الماء عند عمق 50 متر، كما تتميز سوارة المعصم بتصميم من السيلكون الناعم.

وتتضمن السوارة الذكية التكوينات الشائعة والتي تشمل مستشعر تسارع، وجيرسكوب، ومستشعر PPG لرصد معدل ضربات القلب، كما تتضمن السوارة مستشعر لضبط السطوع بشكل تلقائي في الشاشة.

كما يمكن لسوارة Redmi Smart Band Pro أن تدعم رصد نشاط المستخدم في أكثر من 110 نمط رياضي، والتي تشمل 15 نمط رياضي إحترافي، أيضاً تأتي السوارة الذكية بمستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم.

وتضم السوارة بطارية بقدرة 200 mAh، مع كابل مغناطيسي للشحن، وتستمر بعمر شحن يصل إلى 14 يوم، أو 20 يوم مع نمط توفير الطاقة.

ساعة Redmi Watch 2 Lite

تتميز ساعة Redmi Watch 2 Lite بشاشة LCD بحجم 1.55 إنش، بدقة عرض 320 في 360 بيكسل، ويأتي هذا الإصدار بنفس المستشعرات، ويدعم مقاومة الماء 5 ATM، وتضم الساعة نظام GPS.

ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 262 mAh، وتستمر بعمر شحن يصل إلى 10 أيام، أو 5 أيام عند الإستخدام المكثف مع نظام GPS، ومن المتوقع أن تكشف شاومي عند سعر الإصدارات الجديدة وموعد توفرها في الأسواق لاحقاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *