الأكسسوارات والسماعات

تقرير يؤكد خطط ابل لإطلاق سماعة AirPods 3 قبل نهاية 2021

شغلت سماعة ابل AirPods 3 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، ومن جديد يأتي تقرير من  DigiTimes ليؤكد إستمرار خطط ابل للكشف عن السماعة اللاسلكية قبل نهاية هذا العام.

أشارت التوقعات السابقة إلى خطط ابل لإطلاق سماعة AirPods 3 اللاسلكية خلال حدث الشركة الأخير الذي كُشِف خلاله عن جيل جديد من هواتف الأيفون، إلا أن ابل قررت تخطي هذا الحدث للإعلان عن السماعة اللاسلكية في وقت لاحق هذا العام.

ولقد أكد على قرار ابل تقرير جديد نشر عبر DigiTimes، والذي أشار إلى أن ابل مستمرة في خططها للكشف عن الجيل الثالث من سماعات AirPods قبل نهاية 2021.

أيضاً أشارت تسريبات DigiTimes السابقة إلى أن ابل قد بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم لإصدارها الجديد من سماعات AirPods، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تستعد للإعلان عن السماعة خلال حدث يعقد هذا الشهر للكشف عن أجهزة Mac الجديدة.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن ابل تخطط لإصدار بيان رسمي للكشف عن السماعة اللاسلكية بشكل مباشر، على غرار الإعلان السابق عن سماعة AirPods في 2020.

يذكر أن الجيل الثالث من سماعة AirPods يأتي بتصميم يحاكي AirPods Pro لكن مع حجم أصغر، كما يتضمن هذا الإصدار تحسينات في الصوتيات ومن المتوقع أن يأتي بميزة إلغاء الضوضاء، على أن يبدأ السعر من 199 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *