شاشات التلفاز وملحقاتها

شاشة LG Signature OLED R القابلة للتدوير متاحة الآن بسعر 87000 دولار

أطلقت شركة LG أول أجهزة التلفاز المميزة بشاشة قابل للتدوير Signature OLED R للبيع في سوق كوريا الجنوبية، حيث تتوفر الشاشة بحجم 65 إنش وسعر 87000 دولار.

كانت شركة LG قد إستعرضت التصميم القابل للتدوير في الشاشات للمرة الأولى في نموذج كُشِف عنه في معرض CES  للعام 2018، حيث أكدت الشركة خلال هذا الوقت على تطوير منتج تسويقي يضم هذا التصميم في الشاشات، ومن ثم كشفت بالفعل عن جهاز تلفاز Signature OLED R المميز بشاشة قابلة للتدوير خلال فعاليات CES 2019.


اعلان





واليوم ينطلق رسمياً للسوق الكوري أول جهاز تلفاز في العالم مميز بالشاشة القابلة للتدوير بعنوان”Signature OLED R”، حيث تتميز شاشة الجهاز بحجم 65 إنش، كما تتوفر في عدد 7 من منافذ البيع في السوق الكوري.

أيضاً يتميز جهاز Signature OLED R بشاشة OLED مرنة بحجم 65 إنش، وهي من أفضل إبتكارات LG في تقنية وصناعة الشاشات، حيث يتم تدوير الشاشة لتستقر داخل قاعدة تعمل على حجب الشاشة بشكل كامل أو بشكل جزئي داخل قاعدة الجهاز.

ولقد أكدت LG  في بيان خاص لإطلاق Signature OLED R بالشاشة القابلة للتدوير، أن إبداع الشركة في تصميم هذا الجهاز سيدعم المستخدمين في التحرر من قيود تخصيص مكان لتثبيت الشاشة على الحائط، حيث يمكن إظهار الشاشة في هذا الإصدار عند التشغيل فقط.

يذكر أن LG Signature OLED R تتوفر بعدد 4 من الإختيارات في ألوان غطاء المكبر الصوتي، كما يمكن تخصيص قاعدة الشاشة الألومنيوم بتصميم مميز بالنقوش.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق