شاشات التلفاز وملحقاتها

LG تستعد لإطلاق أجهزة التلفاز القابلة للتدوير للأسواق في 2019

تخطط شركة LG لإطلاق أجهزة التلفاز المميزة بتصميم قابل للتدوير في معرض CES الذي يعقد في بداية 2019، ومن ثم تنطلق الأجهزة للبيع في الأسواق لاحقاً خلال عام 2019.

LG-rollable TV

تنتقل أجهزة التلفاز القابلة للتدوير المصممة من LG من مرحلة النماذج الأولية للعرض إلى منتجات تقدم للمستخدمين في الأسواق خلال 2019، حيث تعلن عنها رسمياً في مؤتمر CES للعام 2019.

وقد كشفت LG عن أجهزة التلفاز القابلة للتدوير للمرة الأولى خلال معرض CES الذي أقيم في بداية عام 2018، والذي كان نموذج أولي للجهاز، حيث أكدت LG خلال هذا الوقت على خططها لبدء إنتاج هذه الفئة من الأجهزة وإطلاقها للمستخدمين في 2019.

أيضاً وفقاً للتسريبات من المقرر أن يأتي جهاز التلفاز بحجم شاشة 65 إنش بتقنية OLED قبل تدوير الشاشة، كما يمكن تدوير الشاشة داخل وحدة تثبيت بشكل كامل أو جزء من الشاشة.

كما أشار تقرير بلومبرغ إلى أن LG تستعد أيضاً لإطلاق أول إصدار لها من الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الخامس خلال فعاليات معرض MWC الذي يعقد خلال شهر فبراير من العام المقبل، وهو ما أكده إعلان كلاً من Sprint وLG عن إطلاق جهاز يدعم شبكات الجيل الخامس في النصف الأول من العام المقبل.

 المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *