الأكسسوارات والسماعات

V-Moda تكشف عن M200 أول نموذج مرجعي لسماعة إحترافية بسعر 350 دولار

أعلنت V-Moda اليوم عن سماعة M200 التي صممت لدعم المحترفين في الموسيقى و مهندسي الصوتيات في الإستديوهات، والتي تدعم المستخدمين بتجربة مميزة في الإستماع إلى الموسيقى وتنطلق خلال هذا الشهر بسعر 350 دولار.

تنطلق سماعة M200 الجديدة من V-Moda لدعم المحترفين في عالم الموسيقى، إلى جانب مستخدمي أجهزة Sony Walkman أو DAC، حيث تؤكد V-Moda على أنها أول نموذج مرجعي لسماعات الإستديو، والتي صممت لإنتاج صوتيات نقية وطبيعية أكثر لدعم مهندسي الصوتيات بآداء مثالي في الصوتيات، حيث تتوفر اليوم للطلب المسبق.


اعلان





وتدعم سماعة M200 الإتصال عبر الأسلاك وتضم محرك 50مم والذي يأتي بمعايير ضبط Roland عالية الدقة، مع مغناطيس نيوديميوم وملفات صوتية من أسلاك الألومنيوم النحاسية التي تدعم إنتاج صوتيات عالية الدقة.

كما يتميز تصميم سماعة بقدرة على تحديد وإلتقاط الفارق الدقيق في الصوتيات، لدعم دمج وإتقان الصوتيات بكفاءة أعلى، كما تؤكد V-Moda على أن وسائد الأذن الخاصة بالسماعة تأتي بحجم أكبر مع تصميم مسطح أكثر مقارنة بسلسلة سماعات Crossfade، حيث يمكن للتصميم الجديد أن يوفر تجربة أكثر راحة عند الإرتداء لفترات طويلة أثناء التسجيل في الإستديو على سبيل المثال.

كما أن طوق الرأس في سماعة M200 يتميز بتصميم أكثر مرونه لدعم المستخدم في إستخدام جهة واحدة من السماعة، أيضاً تتميز وسائد السماعة بتصميم قابل للإستبدال، كما تؤكد V-Moda على أن تصميم السماعة مقاوم للتعرق بشكل أفضل.

وتقدم V-Moda الكثير من خيارات التخصيص في سماعة M200 من خلال الطباعة الملونة، النقش بالليزر، مع مجموعة من لوحات الألومنيوم الجانبية لتخصيص شعار للسماعة خاص بالمستخدم أو تصميم مميز.

سماعة M200 تتميز بتصميم يدعم الطي في حافظة تدعم تخزين السماعات مع الكابلات الخاصة بها، مع الميكروفونات المدمجة في السماعة.

المصدر

اعلان
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق