المتصفح/النظام

تحديث Chrome OS لشهر نوفمبر يجلب مجموعة من المميزات تشمل ميزة الطباعة بآداء أسرع

أطلقت شركة جوجل تحديث شهر نوفمبر لنظام تشغيل Chrome OS الذي يجلب مجموعة من التحسينات والمميزات التي تشمل آداء أسرع في الطباعة، مع دعم أفضل في إجراء المكالمات الهاتفية، إلى جانب ميزة المشاركة بآداء أسرع للتعليقات من بين مميزات أخرى.

يأتي تحديث Chrome OS بمجموعة من المميزات تعمل على تحسين تجربة المستخدم في تنفيذ العديد من المهام، حيث يضم ميزة سطح المكتب الإفتراضي الذي يدعم المستخدم في تنظيم مساحة العمل بكفاءة أكبر.

وتأتي ميزة سطح المكتب الإفتراضي في تحديث Chrome OS والتي قدمت في نظامي Windows 10 وmacOS منذ فترة طويلة، حيث تتيح للمستخدمين تنظيم وإدارة أكثر من مساحة للعمل على أجهزة Chromebook، كما تدعم الميزة إدارة وتنظيم التطبيقات في مساحات عمل مختلفة، وهي ميزة يمكن أن تدعم الطلاب في تخصيص مساحة عمل خاصة بكل صف دراسي على الجهاز.

وتأتي ميزة المكالمات الهاتفية لتدعم مستخدمي هواتف الأتدوريد، حيث يمكن للمستخدم مزامنة هاتف الأندوريد مع نظام Chrome OS لدعم تجربة سريعة في الإتصال من خلال النقر على الرقم عبر الجانب الأيمن من الفارة لإرسال الرقم إلى الهاتف بشكل سريع.

كما يأتي تحديث شهر نوفمبر Chrome OS بآداء أسرع في الطباعة، وذلك عبر النقر على إختصار Ctrl+P في لوحة المفاتيح، حيث يمكن لهذا الإختصار أن يعرض بشكل سريع إختيارات الطباعة المتاحة أو الطابعات المتوافقة والتي لا تحتاج إلى ضبط إعدادات النظام في البداية، كما يدعم التحديث خطوات أقل لحفظ الملفات عند الطباعة.

أيضاً من بين المميزات المقدمة من جوجل في تحديث Chrome OS في ميزة مشاركة التعليقات والإقتراحات بآداء سريع في النظام، حيث يمكن للمستخدمين الضغط المطول على زر التشغيل ليظهر الزر المخصص لمشاركة التعليقات والمقترحات بشكل سريع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *