الأكسسوارات والسماعات

هواوي تعلن رسمياً عن سماعة Freelace اللاسلكية

أعلنت شركة هواوي الآن عن سماعة Freelace اللاسلكية والتي تدعم الإتصال أيضاً عن طريق منفذ USB C، والتي تقدمها هواوي اليوم بألوان متنوعة تتوافق مع سلسلة P30 الجديدة.

تأتي سماعة Freelace الجديدة من هواوي بتقنية HiPair التي تدعم الإتصال اللاسلكي مع الهاتف، أو يمكن شحن السماعة أو توصيل السماعة بمنفذ USB C في الهاتف.

كما تأتي سماعة Freelace بمحرك بحجم 9.2مم، مع ميزة التحكم من خلال أي من جانبي السماعة اللاسلكية، كما استخدمت هواوي في تصنيع كابل السماعة سبائك النيكل والتيتانيوم الممزوجة بالسيليكون، وذلك لمنع تشابك كابل السماعة، وليدعم المستخدم أيضاً بتصميم أفضل.

سماعة Freelace تدعم معايير IPX5 لمقاومة التعرق، كما تدعم السماعة خفض ضوضاء الرياح لتدعم المستخدم بشكل أفضل في الأماكن المفتوحة، كما تأتي جهتي السماعة بمغناطيس يدعم إتصال جهتي السماعة في حالة عدم الإستخدام، كما تدعم جهتي السماعة التحكم في وقت وتشغيل الموسيقى، أو تلقي المكالمات و إنهاء المكالمات.

هواوي تؤكد على أن سماعة Freelace تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 12 ساعة من التشغيل في المكالمات الصوتية، أو 18 ساعة من تشغيل الموسيقى، كما تشير إلى أن شحن السماعة لفترة تصل إلى 5 دقائق يمكن أن توفر للمستخدم عمر شحن يصل إلى 4 ساعات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *