الهواتف النقالة

هواوي تعلن رسمياً عن هاتف P30 الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.1 إنش

كشفت شركة هواوي عن إصدارها المميز P30 في مؤتمرها الذي عقد اليوم في باريس، حيث يأتي الهاتف بحجم 6.1 إنش في شاشة AMOLED، مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

Huawei P30

ينطلق هاتف هواوي Huawei P30 هذا العام بشاشة AMOLED، مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، كما يأتي بكاميرة خلفية ثلاثية.

ويدعم هاتف P30 رقاقة معالج Kirin 980، مع أربع من نماذج الهاتف التي تختلف في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية، بين 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وذاكرة 8 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، أو 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يدعم الهاتف بطاقة تخزين خارجي بحجم نانو، في فتحة SIM المزدوجة، أيضاً تتميز شاشة الهاتف بحجم 6.1 إنش بجودة عرض Full HD بلس، وتتميز بزوايا منحنية، في شاشة مسطحة بالكامل.

ويضم هاتف P30 مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 40 ميجا بيكسل في مستشعر IMX600 من سوني، الذي يدعم ألوان RYYB لتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة، ويأتي المستشعر الثاني بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.4 في عدسات telephoto، التي تدعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

ويأتي المستشعر الثالث بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2 مع عدسات مميزة بزوايا واسعة 17مم، مع توقيع  Leica، وفلاش LED ثنائي النغمات، مع تركيز تلقائي بالليزر، أيضاً يأتي النتوء waterdrop في الشاشة مع كاميرة 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات F/2.0.

هاتف P30 يضم أيضاً لوحات زجاجية في تصميم الجهة الخلفية والأمامية للهاتف، إلا أن هذا الإصدار لا يدعم الشحن اللاسلكي، ويأتي الشاحن التقليدي بقدرة 22.5W، مع بطارية بقدرة 3650 mA، كما يأتي الهاتف بمدخل 3.5 مم للسماعات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *