الأكسسوارات والسماعات

Jaybird تطلق سماعة Run XT بميزة مقاومة الماء وسعر 180 دولار



أطلقت شركة Jaybird تحديث جديد للسماعات اللاسلكية الرياضية التي تأتي بمعايير IPX7 لمقاومة للماء بالكامل، كما تقدم سماعة Run XT بسعر 180 دولار.

Run XT


اعلان





تحديث جديد لسماعات Jaybird الرياضية تقدمه اليوم في سماعة Run XT، التي تأتي بترقية جديدة عن الإصدار السابق الذي جاء بميزة مقاومة التعرق، إلا أن هذا الإصدار مقاوم للماء بشكل كامل حيث يأتي مع معايير IPX7، كما تؤكد Jaybird على أنها تدعم المستخدم أيضاً في التغييرات المناخية بشكل جيد.

أيضاً تقدم Jaybird هذا الإصدار مع إختيارات جديدة في الألوان، منها الأسود، مع درجتين من اللون الرمادي، واللون الأبيض الجليدي أيضاً.

ومن المقرر أن يتوافق هذا الإصدار مع المواصفات الأخرى للنموذج السابق، حيث يدعم المستخدم بعمر شحن في البطارية يصل إلى 12 ساعة، منهم 4 ساعات في السماعات و8 ساعات في الحافظة، كما تأتي السماعات بأزرار للتحكم أو تنشيط مساعد جوجل أو  Siri.

سماعة Run XT تتكامل أيضاً مع خدمة Spotify، كما تتوفر بسعر 180 دولار في عدد من منافذ البيع المختارة والتي من بينها بالتأكيد متجر Jaybird على شبكة الإنترنت، كما تتوفر أيضاً في Best Buy وأمازون، على أن تتوفر في منافذ بيع أخرى في شهر فبراير.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

إغلاق