تقنيات متفرقة

مشكلة FaceTime تؤدي إلى الإستماع إلى الطرف الأخر قبل موافقته على إستقبال المكالمة

بدأ العديد من مستخدمي هواتف الأيفون في تسجيل شكاوى من مشكلة الخلل في كاميرة في FaceTime والتي تؤدي إلى الإستماع إلى الطرف الأخر قبل موافقته على إستقبال المكالمة، إلى جانب تنشيط مكالمة الفيديو بشكل تلقائي.

 FaceTime bug

رصد بعض مستخدمي كاميرة FaceTime في هواتف الأيفون مشكلة في مكالمات الفيديو، حيث ظهر خلل أثناء إجراء المكالمات يؤدي إلى الإستماع إلى الطرف الأخر قبل الموافقة على المشاركة في مكالمة الفيديو، كما أن الكاميرة تعمل على المشاركة التلقائية في دردشة الفيديو حتى مع رفض إستقبال المكالمة.

وقد توالت الشكاوى من المستخدمين من نفس المشكلة على شبكات التواصل الإجتماعي، حيث أكد العديد من المستخدمين على أن FaceTime تعمل على تنشيط ميكروفون الأيفون بشكل تلقائي قبل الموافقة على المشاركة.

كما أكدت شركة ابل من ناحية أخرى على إدراك هذه المشكلة في كاميرة FaceTime، وأكدت أيضاً على العمل على إطلاق معالجة لمشكة FaceTime في تحديث للبرمجيات يقدم خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن المشكلة رصدت بالفعل في تجربة لدى موقع Verge، حيث تأكد وجود هذا الخلل في اثنان من إصدارات الأيفون بنظام تشغيل 12.1.2، كما تم تأكيد تنشيط ميكروفون الطرف الأخر ما أن يتم الإتصال في FaceTime، وهو خلل واضح يحتاج بالفعل إلى سرعة معالجة من ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *