تقنيات متفرقة

أجهزة جديدة في معرض CES تتوافق مع المساعد الذكي أليكسا #CES2019

من الواضح أنه سوف ينضم عدد كبير من المنتجات الجديدة إلى صفوف المتزايدة من الأجهزة المتوافقة مع أليكسا هذا العام. ذلك مثل سماعات الصوت المسرح المنزلي الذكية، و أجهزة الطهي متعددة المنصات، و أجهزة التلفزيون عالية الوضوح، و أكثر من ذلك بكثير.

و فيما يلي بعض المنتجات الجديدة التي تعمل مع أليكسا و التي سيتم عرضها في معرض CES:


اعلان





Asus Lyra Voice

و هي مزيج رائع من السماعات الذكية اللاسلكية المتوافق تمامًا مع المساعد الذكي أليكسا، و ذلك بفضل الميكروفون الموجود على اللوحة. و التي سوف تكون متوفرة بسعر 220 دولار.

C smart lighting

ستقوم شركة GE بالكشف عن أجهزة الإضاءة الذكية تحت اسم C و التي سوف تحتوي على مصابيح LED و مفاتيح إضاءة، بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الذكية. و التي ستتوافق مع المساعد الذكي أليكسا كما سيتم دعمها بمساعد جوجل. أيضا سوف تدعم Apple HomeKit في وقت لاحق من هذا العام أيضًا.

Gourmia 11-in-1 Deluxe Multicooker

كشفت شركة صناعة الأجهزة Gourmia عن جهاز مطبخ جديد يتوافق مع أليكسا. و هو عبارة عن جهاز طهي متعدد الوظائف (Deluxe) و متعدد الأغراض، و الذي سيبلغ سعره 150 دولارًا،و الجدير بالذكر أنه سوف يعمل مع الأوامر صوتية للمساعد أليكسا و مساعد جوجل الذكي كما سيتوافق مع و تطبيق Mia للهواتف الخاص بشركة Gourmia.

Klipsch Bar 48W sound bar

و هي عبارة مكبرات صوت متعددة في جهاز واحد. و التي تدعم مساعد اليكسا الذكي، أما إذا كنت تفضل التحكم في الجهاز باستخدام مساعد جوجل الذكي، أو Apple Airplay ، فإن جهاز 48W يعمل مع هذه الخيارات أيضًا.

Vuzix Blade

إن Vuzix Blade هي أول زوج من النظارات الذكية المتوافقة مع المساعد الذكي أليكسا. و التي سوف تكون متوفرة بسعر 999 دولار. و يمكن من خلال هذه النظارات الذكية عمل فيديو و التقاط الصور، كما يمكن استماع إلى المحتوى الصوتي من خلال سماعات الرأس المدمجة. كما يمكنها عرض الصور و الفيديو و التطبيقات و الرسائل مباشرة على العدسات.

وهناك المزيد قادم بالطبع خلال الفعاليات سوف نوافيكم بها وقت الكشف عنها.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق