الهواتف النقالة

هواوي تحقق مبيعات 65 مليون وحدة من هواتف nova



أعلنت شركة هواوي عن تحقيق مبيعات من هواتف nova تصل إلى 65 مليون وحدة، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن إصداراها الجديد nova 4.

nova -smartphones


اعلان





قدمت العملاق الصيني مؤخراً إصدارها الجديد من الهواتف الذكية nova 4، الذي جاء بتصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة، المميزة بدقة 25 ميجا بيكسل، كما كشفت هواوي عن عدد الوحدات التي تم بيعها من هواتف nova خلال عامين منذ إنطلاق الإصدار الأول من هواتف nova إلى الأسواق.

وتأتي سلسة هواتف nova من إصدارات هواوي المتوسطة من الهواتف الذكية، التي تلقى رواجاً في السوق الصيني وفي أسواق آسيوية أخرى، حيث أطلق الإصدار الأول من الشركة في 2016، والذي تميز بتصميم مستوحى من هاتف Nexus 6P.

كما أطلقت هواوي لاحقاً كلاً من هواتف nova 2، وnova 2 Plus التي جاءت بألوان هاتف P10 المميز من الأخضر، الذهبي، الأزرق، من بين ألوان أخرى، بينما قدم هاتف nova 2s بملامح تصميم هاتف Mate 10 مع مستشعر البصمة وشاشة مميزة بالحجم الكبير، كما دعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 960 المميزة.

أيضاً لم يختلف هاتف nova 3 الذي جاء بنفس لغة التصميم السابقة، إلا أن هاتف nova 3 بلس أطلق في أسواق أوروبا كهاتف P Smart وضم رقاقة معالج Kirin 710.

يذكر أن هواوي حققت بالتأكيد مبيعات مميزة من هواتف nova خلال الفترة الماضية، لذا نترقب آداء هاتف nova 4 في الأسواق، بشكل خاص مع المميزات الجديدة التي يأتي بها الهاتف للمستخدمين.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق