تقنيات متفرقة

Xiaomi تطلق جهاز عرض منزلي بسعر 2000 دولار تقريباً

أعلنت شركة Xiaomi عن أحدث أجهزة العرض المنزلي الذي يأتي بحجم 150 إنش وسعر 2000 دولار تقريباً في Walmart.

Mi-Laser-Projecto

تقدم شاومي جهاز Mi الجديد للعمل كجهاز عرض منزلي كما يدعم أيضاً العمل كجهاز تلفاز بنظام تشغيل الأندوريد، لكن مع هذا التسعير المرتفع 2000 دولار تقدم شاومي الجهاز بجودة عرض 1920 في 1080 بيكسل فقط.

وقد أشارت Xiaomi أن الشركة ليس لديها خطط لإطلاق نموذج أخر بجودة عرض 4k في سوق الولايات المتحدة، حيث تقدم هذا النموذج أيضاً في السوق الصيني.

جهاز عرض Mi يأتي أيضاً ببعض المميزات الجيدة مع هذا التسعير، حيث يدعم إسقاط الصور والإطارات من مسافة قريبة جداً تصل إلى 20 إنش فقط، دون أن ينخفض سطوع العرض في الإطارات، أو وضوح وتباين الألوان.

أيضاً يضم جهاز العرض مستشعر يعمل على إغلاق ضوء جهاز العرض بشكل تلقائي عند إستشعار قرب أي شخص من الإضاءة الخاصة بجهاز العرض لحماية المستخدم من سطوع الإضاءة.

كما تقدم شاومي وحدة تحكم مع جهاز العرض يمكن من خلالها تنشيط مساعد جوجل الإفتراضي، أيضاً يدعم جهاز  Mi مجموعة من المنافذ منها 3 من منافذ HDMI 2.0، و2 من منافذ USB، مع ميزة الإتصال عبر Wi-Fi والبلوتوث.

أيضاً يتميز تصميم جهاز العرض ب4 من المكبرات الصوتية بتقنية Dolby، لذا يأتي جهاز عرض Mi بتجربة صوتية جيدة لكن مع bass أقل، ومن المقرر أن يتوفر جهاز جهاز عرض Mi حصرياً في Walmart في الولايات المتحدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *