الهواتف النقالة

هل ينافس هاتف سامسونج القابل للطي هاتف FlexPai؟



تواجه سامسونج تحدي أكبر خلال الفترة القادمة لإطلاق هاتفها القابل للطي بتصميم ينافس FlexPai، بشكل خاص بعد الكشف عن النموذج الأول للهاتف الذي مازال بالتأكيد في مرحلة التطوير.

samsung-infinity-flex_2


اعلان





إستغرقت سامسونج الكثير من الوقت للكشف عن نموذجها الأول للهواتف القابلة للطي والمقرر إطلاقه رسمياً العام المقبل، والذي يأتي بشاشة Infinity Flex.

وقد كشفت سامسونج عن النموذج الأول لإصدارها القابل للطي من الهواتف الذكية، والذي يضم شاشة OLED مرنة، مع شاشة خارجية في الغطاء بحجم 4.58 إنش تصل إلى 7.3 إنش عند فتح غطاء الشاشة، حيث أكدت سامسونج أن الهاتف يدعم الفتح والطي آلاف المرات.

كما إستبدلت سامسونج الزجاج في تصميم شاشة الهاتف بلوحات بوليمر التي تدعم التصميم المرن للشاشة، حيث تتميز لوحات البوليمر بتصميم أنحف بنسبة 45%، أيضاً من المقرر أن تبدأ الشركة الإنتاج الضخم خلال الأشهر المقبلة.

إلى جانب الأجهزة يدعم هاتف سامسونج القابل للطي برمجيات جديدة أيضاً تتوافق مع تصميم الهاتف القابل للطي، حيث تعمل سامسونج بالإشتراك مع جوجل لتطوير إصدار الأندوريد المخصص لهذه الفئة من الهواتف.

أيضاً تقدم سامسونج الإصدار الجديد من واجهة المستخدم One إلى هاتفها القابل للطي، والتي تدعم عرض 3 نوافذ للتطبيقات على الشاشة في ذات الوقت عند فتح غطاء الشاشة.

samsung-infinity-flex

سامسونج إستعرضت أيضاً جودة العرض في شاشات الهاتف، حيث تأتي الشاشة بحجم 4.58 إنش مع جودة عرض 840 في 1960 بيكسل، بينما تأتي الشاشة بحجم 7.3 إنش بجودة عرض 1536 في 2152 بيكسل.

يذكر أن سامسونج لم تحدد أسم لهاتفها القابل للطي أو مواصفات التصميم بشكل واضح، إلا أن الشركة لم تتراجع عن تصريحاتها في طرح هذا الإصدار خلال العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق