أخبار ساخنة

سامسونج تستعرض تفاصيل هاتفها القابل للطي في مؤتمر المطورين



كشفت العملاق الكوري اليوم خلال مؤتمر المطورين عن شاشة Infinity Flex التي تأتي في إصداراها المميز بتصميم قابل للطي، مع تجربة تطويع واجهة المستخدم عند طي الشاشة كما استعرضت نموذج للهاتف خلال فعاليات المؤتمر.

Samsung -debuts foldable- 'Infinity Flex' -display


اعلان





مازال إصدار سامسونج من الهواتف القابلة للطي تحت التطوير في الوقت الحالي، إلا أن سامسونج إستعرضت اليوم نموذج للشاشة المميزة للهاتف المرتقب مع واجهة مستخدم تتوافق مع تجربة طي الهاتف.

وقد قدمت العملاق الكوري إستعراض لكيفية عمل واجهة المستخدم لدعم المطورين في تطوير التطبيقات التي تدعم تصميم الهاتف.

كما تدعم جوجل أيضاً الهاتف بإصدار مخصص من نظام تشغيل الأندوريد يحقق الإستفادة للمستخدم من التصميم القابل للطي، حيث تعمل سامسونج وجوجل معاً في الوقت الحالي لتطوير تجربة متكاملة بين الجهاز والبرمجيات.

samsung-foldable-phone

سامسونج إستعرضت أيضاً النموذج الأول للهاتف خلال فعاليات المؤتمر، والذي ظهر بتصميم ضخم بعض الشيء، كما لم تظهر الشاشة بشكل واضح أيضاً لم يساعد تعتيم المسرح في إظهار الهاتف بشكل جيد.

إلا أن الهاتف يحاكي في تصميمه الإصدارات التقليدية من الهواتف الذكية عند طيه، مع غطاء يعمل أيضاً كشاشة عند طي الهاتف لدعم عرض التوقيت أو حالة الطقس على سبيل المثال.

أيضاً عند فتح الشاشة وتمديدها يصل حجم الهاتف إلى 7.3 إنش، ليحاكي تصميم الأجهزة اللوحية، حيث تؤكد سامسونج إمكانية تشغيل 3 تطبيقات عند تمديد الشاشة في الوقت نفسه مع خاصية سامسونج Multi-Active Window.

أيضاً من المتوقع أن يدعم هذه الخاصية النظام المخصص من الأندوريد الذي يقدم من جوجل لهذه الفئة من الهواتف الذكية، ومن المقرر أن يطلق هاتف سامسونج رسمياً العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق