الأكسسوارات والسماعات

سماعة Pixel تقدم ترجمة في الوقت الفعلي لمستخدمي هواتف الأندوريد



كشفت جوجل في فعاليات مؤتمرها الذي أقيم مؤخراً عن إصدار جديد من سماعات Pixel التي تدعم الترجمة في الوقت الفعلي للمستخدمين، والتي لن تكون حصرية فقط على مستخدمي هواتف Pixel خلال الفترة القادمة.

buds-2


اعلان





يأتي تصميم سماعة Pixel Buds بكابل لإتصال الجهة اليمنى من السماعة بالجهة اليسرى، لكن بعيداً عن التصميم المقدم من جوجل لهذا الإصدار، فإن جوجل تنافس سماعة ابل AirPod بميزة الترجمة في الوقت الحقيقي لهذا الإصدار.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الميزة على تحويل محادثات الجانب الأخر إلى لغة المستخدم، والتي كانت ميزة حصرية عند الإعلان عن السماعة على هواتف Pixel فقط، إلا أن صفحة الدعم الخاصة بجوجل تكشف عن تغييرات جديدة.

وفقاً لصفحة دعم جوجل فإن سماعة Pixel Buds ستقدم ميزة الترجمة في الوقت الفعلي لهواتف الأندوريد التي تدعم مساعد جوجل الإفتراضي إلى جانب السماعات المخصصة لدعم مساعد جوجل أيضاً مثل سماعات USB C التي تأتي في محتوى صندوق Pixel 3 أو Pixel 3 XL.

Google-Pixel-Buds

ومن المقرر أن تنطلق ههذ الميزة في السماعات المتوافقة وهواتف الأندزوريد لدعم ترجمة 40 لغة في الوقت الفعلي عن طريق إستخدام ترجمة جوجل.

يذكر أن إطلاق هذه الميزة حصرياً لسماعة Pixel Buds في البداية لدفع مبيعات أفضل للسماعة مع ميزة حصرية لتكون نقطة التسويق الأولى، إلا أن إطلاق ميزة الترجمة لسماعات أكثر قد يؤثر بشكل كبير على السماعات التي تأتي بسعر 159 دولار للمستخدمين.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق