إشاعات وتسريبات

شائعات جديدة بشأن هاتف نوكيا 9 الجديد

الهاتف الجديد المنتظر لهذا العام نوكيا 9 من شركة HMD من المتوقع أن يكون من الهواتف المميزة التي سوف تطلقها الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة.

Nokia 9

أشارت الكثير من الشائعات والتسريبات أن نسخة هاتف نوكيا 8 سيأتي مباشرة عقب هواتف نوكيا 3، نوكيا 5 وكذلك نوكيا 6 وأيضًا للنسخة المتوقعة نوكيا 7، لكن هناك تقارير أخرى أشارت أن هاتف نوكيا 8 سيكون من هواتف الفئة المتوسطة لكن نوكيا 9 سيكون النسخة المميزة.

ظهرت اليوم معلومات جديدة على موقع Nokia Power User تشير أن هاتف نوكيا 9 المرتقب سيأتي مع ماسح للتعرف على بصمة العين مثل هاتف سامسونج  جالكسي S8 الجديد، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يتضمن مستشعر للتعرف على بصمات الإصبع وسيكون مقاوم للماء والأتربة بشهادة IP68.

أشارت هذه المعلومات أيضًا أن الهاتف بشاشة مميزة بمقياس 5.5 إنش بتقنية Quad HD OLED وبدقة 1440x  2560 وسيتم تشغيله بالمعالج Qualcomm Snapdragon 835 وسيأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وستكون سعة التخزين الداخلية له 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، لكن لم يتم الإدلاء بأية معلومات بشأن وجود فتحة لبطاقة microSD.

الكاميرا الخلفية للهاتف ستأتي بدقة 22 ميجابكسل من شركة Carl Zeiss في حين الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 12 ميجابكسل، الجدير بالذكر ان الهاتف سيتضمن بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3800mAh بتقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0.

أعلنت نوكيا أنها ستقوم بإطلاق تقنية OZO Audio على هاتفها الجديد نوكيا 9 التي تجلب للمستخدم تجربة صوت محيطية ثلاثية الأبعاد، ويجدر الإشارة أيضًا أن اسم OZO سيكون اسم نظارة واقع افتراضي من نوكيا، لذا فهناك توقعات بأن يكون يدعم الهاتف تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *