تقنيات متفرقة

كل ما نتوقع الإعلان عنه في مؤتمر ابل القادم في 12 من سبتمبر



بدأ بالفعل العد التنازلي لأهم المؤتمرات المرتقبة هذا العام لشركة ابل، وفي السطور القادمة نستعرض أهم الإعلانات المتوقعه من ابل يوم الأربعاء الموافق 12 من سبتمبر.

apple_watch_series_4


اعلان





نشر المحلل Ming-Chi Kuo التوقعات الأخيرة لمؤتمر ابل المرتقب يوم الأربعاء المقبل، مع مزيد من التفاصيل حول هواتف الأيفون التي يعلن عنها خلال المؤتمر إلى جانب بعض المعلومات الأخرى حول منتجات ابل.

تشير توقعات Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تطلق في وقت لاحق من شهر سبتمبر أو في بداية أكتوبر، إصدار من هواتف الأيفون بحجم 6.1 أنش، لذا لن يكون هذا الإصدار من بين إعلانات ابل في المؤتمر، نظراً لحاجة الهاتف إلى مزيد من اختبارات الجودة في الشاشة، وهو الهاتف الذي عرف حتى الآن بiPhone Xr.

ثاني التوقعات التي أشار إليها المحلل كانت من نصيب iPad Pro الذي يحصل على خاصية التعرف على الوجه Face ID، كما تغير ابل منافذ Lightning في تحديث الجهاز إلى USB-C للمرة الأولى، حيث يتم شحن الجهاز مع شاحن 18W USB-C.

أيضاً من المتوقع أن يتم الإعلان عن جهاز MacBook بتسعير منخفض، كبديل لخط إنتاج الشركة من جهاز MacBook المميز بحجم شاشة 12 أنش، كما يأتي بخاصية Touch ID لكن دون شريط اللمس.

ساعة ابل الذكية سيكون لها أيضاً نصيب في إعلانات ابل، حيث من المقرر أن يأتي إصدار هذا العام بنفس تصميم الإطار لكن مع تقنية ECG، كما صممت ساعة Apple Watch من السيراميك في الجهة الخلفية لنماذج LTE من الساعة الذكية.

توقعات أخرى للمحلل Ming-Chi Kuo تشير إلى إعلانات عن AirPods2 وأيضاً AirPower للشحن، لكن لم يتم التأكيد على خاصية Hey Siri في الإصدار الجديد AirPods2.

وفقاً للكثير من التسريبات التي خرجت حتى الآن، فإن الإعلانات المؤكدة تقريباً في مؤتمر ابل القادم ستشمل 3 إصدارات من هواتف الأيفون، على أن يكون الإصدار الأول هو iPhone Xs المميز بحجم 5.8 أنش في الشاشة مع تقنية OLED، بينما يعرف الإصدار الثاني بهاتف iPhone Xr والذي يأتي بحجم 6.1 أنش في شاشة LCD، كما تقدم ابل الإصدار الثالث من هواتف الأيفون بحجم شاشة 6.5 انش مع شاشة OLED وهو هاتف iPhone Xs Max أو Plus.

أيضاً تأتي ساعة ابل الذكية Series 4 في هذا المؤتمر بنموذج LTE مع تصميم معدني مقاوم للصدأ أو من السيراميك، بينما يأتي نموذج GPS أخر بتصميم من الألومنيوم فقط دون دعم شبكات LTE.

بالطبع مازالت هذه التوقعات من Ming-Chi Kuo غير مؤكدة بشكل كامل، بشكل خاص حول إعلان ابل عن جهاز MacBook بسعر منخفض وخاصية Touch ID، إلى جانب توقع إعلان ابل عن تغيير منافذ جهاز iPad Pro إلى USB-C، إلا أنه سيكون تغيير كبير في إصدارات ابل إذا صحت هذه التوقعات.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق