تقنيات متفرقة

هاتف Vivo X23 سيصل في 6 سبتمبر



أعلنت شركة Vivo اليوم عن موعد إطلاق هاتفها الذكي القادم Vivo X23 على صفحتها الرسمية على موقع Weibo، حيث انه من المقرر ان يصل الهاتف في 6 سبتمبر، وهو نفس اليوم الذي سيتم الكشف فيه عن هاتف V11 Pro في الهند، مما يعني أن كلا الهاتفين قد يكونان متشابهين ولكن بأسماء مختلفة لكل سوق.


اعلان





سيتضمن هاتف Vivo X23 مستشعر لبصمة الاصبع تحت الشاشة، ووفقًا للشركة، من المفترض ان يكون هذا المستشعر أسرع وأكثر موثوقية من المستشعر الموجود بهاتف NEX S. كما انه قد تم تطوير الشاشة حيث أصبح النتوء أصغر حجمًا عن نتوء هاتف Vivo X21، في حين ان مكبر الصوت أصبح مدمجًا ضمن الحافة العلوية.

ووفقًا لبيانات Geekbench، قد يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 710، كما قد يحصل على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. ولكن كشف مؤشرًا صيني عن انه سيتضمن معالج Snapdragon 670 مع 6 جيجابايت فقط من الذاكرة العشوائية. وتشمل المواصفات الأخرى شاشة بدقة +Full HD ونسبة أبعاد 19.5:9 مع كاميرا مزدوجة مزودة بالذكاء الاصطناعي، والتي من المحتمل ان تأتي بدقة 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.

عادةً ما تقوم الشركة بإصدار نسخ إضافية من هواتفها تحت نفس الاسم (مثل ما حدث مع Vivo X21 و Vivo X21 UD أو NEX S و NEX A)، لذا فقد نحصل على هاتف Vivo X23 UD مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة ومعالج أكثر قوة، بالإضافة إلى هاتف Vivo X23 القياسي مع مستشعر للبصمة من الخلف ومعالج Snapdragon 670.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق