تقنيات متفرقة

سامسونج تُعلن عن سماعات Galaxy Home مع مساعد Bixby الذكي



أعلنت شركة سامسونج اليوم عن سماعتها الجديدة Galaxy Home خلال مؤتمر Unpacked2018 في نيويورك، ويبدو ان هذا السماعات ستدخل في منافسة شديدة مع سماعات HomePod من أبل. وقالت سامسونج ان هذه السماعات تهدف إلى الجمع بين الصوت المذهل والتصميم الأنيق.

ويأتي تصميم السماعة بشكل انيق للغاية، حيث انها ملفوفة بمادة من النسيج وترفعها ثلاثة أرجل معدنية، كما انها تحتوي على حافة علوية مسطحة مع أزرار للتحكم في الصوت او تغيير المقاطع.


اعلان





من المفترض ان تقدم هذه السماعات ميزة الصوت المحيط باستخدام ستة مكبرات صوتية مدمجة ومضخم صوت، كما انها تتضمن ثمانية ميكروفونات ذات المجال البعيد للكشف عن مدخلات الصوت، فستتمكن من قول “Hi Bixby” لتنشيط مساعد سامسونج ومطالبته ببدء تشغيل الموسيقى أو القيام بأي مهمة أخري.

لم يتم الكشف عن العديد من التفاصيل، ولكن صرحت سامسونج بأنها ستقوم بالكشف عن المزيد في مؤتمر المطورين في أوائل شهر نوفمبر المقبل.

من الجدير بالذكر ان شركة أمازون قد اتخذت بالفعل قيادة رائدة في السوق في وقت مبكر من خلال أجهزة Echo الخاصة بها، في حين أن جوجل تمكنت من بيع الملايين من أجهزة Home أيضًا. وقد يكون لدى كل من أمازون وجوجل المزيد لتقديمه قبل موسم الأعياد، أي وقت إطلاق Galaxy Home.

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق