سوارة وساعات

شاومي تقدم ساعة Xiaomi Watch S1 Pro في الأسواق العالمية #MWC23

أعلنت شاومي في مؤتمر برشلونة الذي انطلق اليوم عن ساعة Xiaomi Watch S1 Pro للأسواق العالمية، والتي تأتي بتصميم فائق النحافة في الإطار، وتتوفر بسعر 299 جنيه إسترليني.

تنطلق ساعة Xiaomi Watch S1 Pro الذكية بتصميم كلاسيكي دائري مع شاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، ودقة 480 في 480 بيكسل، مع طبقة من زجاج sapphire crystal للحماية.

كما تتميز الساعة الذكية بتصميم فائق النحافة في الإطارات، مع زر تاج قابل للتدوير، وزر للإختصارات يدعم المستخدم في التنقل بين مميزات الساعة الذكية في واجهة شاومي MIUI.

ويمكن لساعة Xiaomi Watch S1 Pro أن تدعم تتبع نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي، كما تأتي بعدد 10 من أنماط مخصصة للركض، لذا تعد إختيار جيد للرياضيين المحترفيين، كما تأتي الساعة بنظام GPS.

أيضاً تدعم ساعة شاومي رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومقاومة الماء عند  5ATM، لذا تتوافق مع الأنشطة الرياضية المائية.

الساعة الذكية تتميز بتصميم جلدي لسوارة المعصم، كما تأتي بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود مع سوارة مطاطية باللون الأسود، أو تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي، مع سوارة معصم جلدية باللون البني.

وتنطلق ساعة Xiaomi Watch S1 Pro بمكبرات صوتية مدمجة لإجراء المكالمات الصوتية، ويمكن للساعة الإستمرار بعمر شحن يصل إلى 14 يوم، كما تدعم الشحن السريع، وتتوفر Xiaomi Watch S1 Pro بسعر 299 جنيه إسترليني على الموقع الرسمي للشركة في سوق المملكة المتحدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *