الهواتف النقالة

مواصفات هاتف Honor Note 10 تظهر على موقع TENAA



تستعد شركة Honor لإطلاق هاتف Note 10 يوم الثلاثاء القادم. و قد تم بالفعل تسريب بعض المواصفات مثل الشاشة الطويلة التي تأتي بتقنية AMOLED و المعالج Kirin 970، لكن القائمة الكاملة كشفت عنها موقع TENAA الصينية.

حيث سوف يأتي Note 10 الجديد مجهزًا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل + 24 ميجابيكسل، و الذي هو بنفس مفهوم هاتف Honor 10، حيث سوف يكون مستشعر أحادي اللون هو المستشعر الثانوي.


اعلان





و بالنسبة للكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 13 ميجابيكسل. و التي من المرجح أن يكون قد تم إضافة الكثير من ميزات مثل تقنية الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التعلم الآلي لوضع تصوير البورتريه.

اما الشاشة سوف تأتي بمقاس 6.95 بوصة و بدقة +Full HD. في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي ستكون إما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، و بالنسبة لخيارات التخزين فستكون 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت. كما سيحتوي الهاتف على منفذ microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت فأكثر.

و الجدير بالذكر يعتبر Note 10 هو جهاز نصف لوحي، حيث يبلغ طوله 177 مم وعرضه 85 مم، و بوزن 203 جرام. كما سيحتوي الهاتف على نظام تشغيل Android Oreo مع أحدث واجهة EMUI، إلى جانب وحدة لمعالجة الرسوميات بتقنية التربو.

المصدر

 

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق