الهواتف النقالة

شاومي تتوقع شحن 100 مليون هاتف هذا العام



تأمل شركة شاومي أن تشحن 100 مليون هاتف ذكي هذا العام، وفقًا للتقديرات سيكون ذلك بزيادة قدرها 43٪ حيث تم شحن 70 مليون وحدة في العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، قد تدخل الشركة سوق الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام أو مطلع العام المقبل. يقال أن شاومي قد اجتمعت مع الشركات الأمريكية لمناقشة بيع هواتف شاومي الرئيسية في الولايات المتحدة.

في حين أن هذا قد لا يكون أفضل وقت لقيام شركة صينية بالسعي لبيع منتجاتها في الولايات المتحدة،نظراً لمشكلة حظر ZTE في وقت سابق من هذا العام، وتحذير الجهات الأمنية الأمريكية المستهلكين من شراء أجهزة هواوي.


اعلان





و الجدير بالذكر أن شركة شاومي تخطط لرفع مواردها المالية من خلال العرض العام للأسهم من أجل مساعدتها على زيادة إنتاجها من الهواتف الذكية والتوسع في الخارج.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، كان هناك حديث عن أن الشركة ستبيع أسهما بقيمة تتراوح بين 65 إلى 70 مليار دولار من خلال طرح الاسهم في العرض العامّ الأولي (IPO) و الذى سيعقد في وقت قريب من الشهر المقبل و سيتم إدراج أسهم الشركة في بورصة نيويورك.

وفي الوقت نفسه، تتوقع الشركات في تايوان و التي هي جزء من سلسلة التوريد لشركة شاومي طلبيات جديدة من الشركة بسبب خططها للتوسع العالمي.

في الصين، يقال إن الطلب على الهواتف الذكية يتحسن بشكل طفيف بعد أن عانت الصناعة من هبوط لأول مرة لها على الإطلاق في عام 2017.
بالنسبة لشركة شاومي لزيادة شحنات الهواتف الذكية بنسبة 43٪ هذا العام، سيكون عليها تركيز مبيعاتها في الهند، و أن تحاول توسيع المبيعات خارج السوق المحلية.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق