إشاعات وتسريبات

صورة مسربة واضحة لهاتف +HTC U12

لقد ظهرت مجموعة صور جديدة مسربة على صفحة HTC Taiwan News Update على موقع فيسبوك تكشف عن جميع جهات هاتف HTC الرائد الجديد HTC U12+ والذي يبدو مذهلًا.

تعرض هذه الصور شاشة الهاتف والتي تبدو كبيرة ولامعة ولا يوجد بها أي نتوء، وتصل نسبة أبعادها إلى 18:9، هذا وبالإضافة إلى وجود كاميرا مزدوجة من الخلف مع فلاش LED ومستشعر للبصمة.

يوجد بأسفل الهاتف منفذ USB-C ومكبر صوت، كما يوجد زر للطاقة في الجانب الأيمن ودرج لبطاقة SIM في الجانب الايسر. لا يوجد منفذ سماعات 3.5 ملم بالهاتف، ولكن مع وجود منفذ USB-C سنتمكن من استخدامه كمحول للسماعات.

 

تدّعي التسريبات أيضًا ان الهاتف سيحتوي على شاشة 5.99 بوصة بدقة +QHD، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية اخري بسعة 256 جيجابايت، وسيعمل بمعالج Snapdragon 845. ستأتي الكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 16 ميجا بكسل مع مستشعر IMX3xx من سوني،

هذا وبالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل. يذكر أيضًا ان الهاتف سيحتوي على بطارية داخلية بسعة 3420 مللي أمبير ومعيار IP68 المقاوم للمياه والغبار، كما انه سيدعم تقنية Face Unlock وEdge Sense 2.0 ونظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.0 وSense 10. ومن المتوقع ان يكون هناك نسخة من الهاتف تدعم منفذ SIM المزدوج.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *