بيانات صحفيةتقنيات متفرقة

اطلاق GymKit في دولة الإمارات العربية المتحدة



تم اليوم ولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة الاعلان عن اطلاق GymKit، التقنية التي قدمتها Apple لإتاحة الفرصة لمستخدمي Apple Watch من مزامنة ساعتهم مع الأجهزة الرياضية. وابتداءً من اليوم سيتمكن أعضاء النادي الرياضي في فندق العنوان بوليفارد من متابعة وتسجيل أنشطتهم الرياضية للوصول إلى أهدافهم المرغوبة.

وتوفر تقنية GymKit للمستخدمين إمكانية مزامنة Apple Watch بأجهزة Technogym الرياضية بما في ذلك ( التريدميل، الايبتيكال والدراجات الداخلية) بمجرد نقرة واحدة فقط، وذلك لضمان أن المعلومات التي تظهر على الجهاز متوافقة مع المعلومات الظاهرة على الساعة. ويتيح هذا الابتكار لمعلومات مثل نبض القلب، السرعة، درجة الانحدار والمسافة المقطوعة من الاتصال بشكل لاسلكي بين الأجهزة، فحين يتم مزامنة التقنيات تتم عملية انتقال المعلومات بين الأجهزة بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات إضافية أو إجراء عمليات بحث معقدة على الشاشة مما يوفر للمستخدم تجربة رياضية عالية الكفاءة وبعيدة عن التعقيدات.


اعلان





ويقول نيرو اليساندري، الرئيس التنفيذي ومؤسس Technogym، ”نحرص في Technogym على ترويج نمط الحياة الصحي وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة وجعلها جزء من نظام حياتهم اليومي وهذا بفضل أجهزتنا الرياضية عالية التقنية ونظامنا الفريد من نوعه. نحن فخورون بتقديم هذه التجربة الرياضية المبتكرة لمستخدمي Apple Watch ويسعدنا توفيرها لجميع محبي الرياضة في منطقة الشرق الأوسط.”

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق