تقنيات متفرقة

هواوي تعلن عن هاتف Porsche Design Mate RS رسميًا


أعلنت هواوي عن هاتفها الجديد Porsche Design Mate RS الرائد الجديد، في الحدث الذي أقامته في باريس للإعلان عن هواتف P20 وP20 برو.

الهاتف يقدم تصميم الشركة المميز لهواتف Porsche Design مع تقنيات رائدة، حيث يأتي بتصميم متماثل من جميع الجوانب مع طبقة لامعة على الجزء الخلفي.


اعلان





الهاتف يأتي بشاشة 2K OLED مقاس 6 بوصة، ويقدم أعلى أداء ومواصفات في السوق، حيث يأتي بخيار ذاكرة داخلية 512 جيجابايت وهي الأعلى في الصناعة مع معيار IP67 لمقاومة الماء والأتربة. وقد تم تقديم ملحقات للهاتف في شكل حافظات من الجلد باللون الأحمر والأسود.

الهاتف يأتي بتكنولوجيا التبريد الأحدث Aerospace للتحكم الأمثل في الحرارة، بالإضافة إلى أنها توفر أداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة.

يحتوي الهاتف على ماسح بصمة مدمج، بالإضافة لوجود مستشعر بصمة خلفي وميزة فتح الهاتف بتكنولوجيا التعرف على الوجه.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية من نوع Lecia، مكبرات صوت SLS مزدوجة بتقنية Dolby Atmos. ويقدم ميزة الشحن اللاسلكي السريع، مع بطارية 4000 مللي أمبير.

هاتف هواوي Porsche Design Mate RS سيأتي بسعر 1695 يورو للنسخة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت، وبسعر 2095 يورو للنسخة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 512 جيجابايت وسيكون متوفر يوم 12 أبريل.

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق