تقنيات متفرقة

ساعة Samsung Gear S2 تحصل على تحديث جديد يأتي بمزيد من التحسينات



أطلقت شركة سامسونج تحديث جديد لنظام Tizen في ساعتها الذكية Gear S2 والذي يوفر ميزات جديدة للياقة البدنية وخيارات تحكم لنظارات الواقع الافتراضي Gear VR بالإضافة إلى عروض باوربوينت والتنبؤات اليومية لحالة الجو. وقالت الشركة ان هذا التحديث سيجعل الساعة أكثر ملائمة للاستخدام حيث انه يتميز بواجهة مستخدم كثيرة النقاء والتي يمكنها عرض المحتوي بسهولة أكثر.

يضيف هذا التحديث أيضاً إلى Gear S2 ميزة اختصارات جديدة للتطبيقات، والتي تضع تلقائياً تطبيقاتك المفضلة في مكان واحد، كما يمكنك أيضاً التمرير لأسفل الشاشة للوصول إلى لوحة سريعة تعرض لك الإعدادات مثل درجة السطوع ووحدة التخزين ووضع الطيران.


اعلان





يتضمن تطبيق الصحة واللياقة البدنية ميزات جديدة ومتعددة، مثل ميزة التحكم في التمارين المتعددة التي تساعدك على ضبط روتينك المفضل وتعيين تنبيهات الركود، فمثل ما رأينا في ساعات أبل الذكية التي تنبهك دائماً بالقيام والتمدد عند الجلوس لفترة معينة. وعند اتصال ساعة Gear S2 بتطبيق Samsung Health App يمكن استخدام ميزة إدارة الوزن التي تتتبع التمارين اليومية والسعرات الحرارية المستهلكة بالإضافة إلى عرض معدل ضربات القلب.

تم اصدار ساعة Gear S2 في عام 2015 وقد جذبت الكثير من الناس في هذا الوقت، ولكنها مع الوقت بدأت تخسر الاهتمام بسبب نقص التطبيقات المتاحة والضوابط الصوتية البطيئة والمحدودة. ولكن سامسونج لاتزال تصمم على تطويرها حيث اضافت المزيد من الوظائف مثل Samsung Pay والتواصل مع هواتف آيفون وإصدار ساعات Snoopy.

يتوفر التحديث الجديد لساعة Gear S2 حالياً ويمكنك الحصول عليه من تطبيق Samsung Gear.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق