أخبار ساخنة

ديزني تؤكد على حظر عصا السيلفي في حدائقها

أكدت ديزني لاند مؤخرا على حظر اصطحاب عصا السلفي من زوارها بداية من يوم الثلاثاء القادم، لما يصيب بعض الزوار من قلق متزايد من عصا السيلفي، أو لأنها أصبحت مصدر ازعاج أيضا للزائرين أو فريق العمل في ديزني.

selfie-stick
selfie-stick

كانت عصا السيلفي بالفعل يتم منع استخدامها أثناء ركوب الخيل في حدائق ديزني في الفترة السابقة، وذلك حرصا منها على سلامة الزائرين، الا أن الشركة قد اتخذت قرار بالتنبيه على المنع التام من دخول عصا السيلفي الى الحديقة.

ديزني الولايات المتحدة ستكون الأولى في تنفيذ هذا القرار الجديد من الشركة بدءا من يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تتخذ ديزني لاند باريس وهونج كونج نفس القرارات بدءا من يوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن عصا السيلفي التي يمكن تمديدها أصبحت ذات أهمية كبيرة لمستخدميها، للحصول على أفضل لقطات في صور السيلفي، لكنها أصبحت أيضا تمثل مخاوف متزايدة من إصابة الخيول أو طاقم الحديقة، أو أنها تشكل خطرا عند استخدامها داخل الألعاب المطاطية، حيث أن الشركة ستحرص على جمع عصا السيلفي من الزائرين في خزينة الحديقة، على أن يستعيدوها بعد جولتهم في الحديقة.

لم تكن ديزني لاند هي الشركة الأولى في حظر عصا السيلفي، ففي الآونة الأخيرة أصبحت الكثير من الأندية العالمية لكرة لقدم، والمتاحف الوطنية في إنجلترا، وبطولة ويمبلدون للتنس تمنع دخول عصا السيلفي لما تسببه من ازعاج للزوار.

walt-disney-world-officially-bans-selfie-sticks
walt-disney-world-officially-bans-selfie-sticks

وفي الولايات المتحدة أيضا منعت شركة أبل الجماهير التي تدخل الى مؤتمر WWDC للمطورين خلال هذا الشهر، من اصطحاب عصا السيلفي أيضا، فقد لوحظ في الفترة السابقة إصابة الكثير من الأشخاص في غرف الطوارئ بهذه العصا من قبل الأخرين، بل لوحظ أيضا إصابات أكثر خطورة من السابق نتيجة لعدم انتباه الأخرين من امتداد العصا لتصوير السيلفي

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. و اخيراااااااااااااااااااااااا واخيراااااااااااااااااااااا ممتاز يا دزني الى الأمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *