إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: هاتف هواوي P20 برو سيأتي بالعديد من المزايا الرائدة



ظهرت العديد من التسريبات التي تُشير إلى أن هاتف هواوي القادم سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية من نوع Leica تدعم التصوير بدقة 40 ميجابيكسل، واليوم تم تسريب قائمة للمواصفات الكاملة للنموذج الرائد من مجوعة P20 وهو هاتف P20 برو.

حيث كشفت القائمة أن دقة 40 ميجابيكسل ليست الدقة المجمعة لمستشعرات الكاميرا الثلاث، حيث يبدو أن المستشعر الرئيسي هو الذي سيقدم صور بدقة 40 ميجابيكسل، بالإضافة لوجود لكاميرا مُقربة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا للصور أحادية اللون بدقة 20 ميجابيكسل للمساعدة في الحدة والتباين ومختلف تأثيرات العمق.


اعلان





Huawei P20 Pro

ويجتمع المستشعر الرئيسي مع مستشعر تقريب الصورة لتقديم ميزة التكبير الهجين 5x، ونظام التصوير الحديث من Leica يمنح ما يُطلق عليه تكنولوجيا Light Fusion أي انصهار الضوء، إلا أن فائدتها غير معروفة للآن.

ولم يتم تحديد فتحة العدسة للكاميرات الثلاثة، فهناك شائعات عن تقديم فتحات عدسة تتراوح ما بين f/1.6 وf/2.4. بالإضافة لذلك فمن المتوقع أن يأتي هاتفي P20 وP20 برو بكاميرا أمامية 24 ميجابيكسل.

Huawei-P20-Pro-triple-rear-cameras

من مميزات الكاميرا الخلفية ايضًا بهاتف P20 برو هي التصوير البطيء جدًا، والذي يدعم 960 إطار في الثانية بدقة 720p، مثل الموجود بهواتف سامسونج جالكسي S9.

بالإضافة لمزايا الكاميرا فأن الهاتف يأتي بمعالج Kirin 970 الرائد، مع وحدة معالجة عصبية مدمجة لتقديم مزايا الذكاء الاصطناعي، ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، بطارية 4000 مللي أمبير مع ميزة الشحن السريع Supercharge، مقاومة للماء والأتربة بمعيار IP67، نظام أندرويد 8.1 Oreo وشاشة OLED بشق علوي وأبعاد 19:9 مقاس 6.1 بوصة وبدقة 2240×1080.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق