تقنيات متفرقة

تسريبات: هاتف جالكسي S9 سيحافظ على منفذ السماعات التقليدي

تم تسريب صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي S9 المُنتظر، والتي تعتبر أول صور تُشير لحفاظ الشركة على منفذ السماعات. وكانت العديد من الشركات مثل سامسونج، LG وعدد من الشركات الأخرى كشركة OnePlus قد ظلت متمسكة بإدراج منفذ سماعة رأس؛ لكن هذا الأمر لم يكن مؤكد بالنسبة لهاتف جالكسي S9 المقبل.

Samsung Galaxy S9 on DeX Pad


اعلان





ويعتبر هذا الهاتف هو الذي سوف سيتنافس ضد آيفون X، هواوي Mate 10 برو وهواتف رائدة أخرى مثل هاتف جوجل Pixel 2 والذين تم إطلاقهم بدون منفذ سماعة رأس. سماعات USB-C كلها لا تزال إما سيئة أو مكلفة أو كليهما، والهواتف التي تحافظ على التوافق مع موصلات 3.5mm مفيدة بشدة للمستهلكين الذين لم يقتنعوا بعد بسماعات البلوتوث.

المعلومات التي تم تسريبها اليوم تركز بشكل كبير على منصة DeX Pad جديدة، والذي تبدو كتطور لمنصة العام الماضي DeX dock والتي كانت تأتي بسعر 149 دولا وتعمل مع هاتف جالكسي S8. والغرض من هذه المنصات هو تسهيل الاتصال بين جهاز جالكسي وشاشة قريبة، حيث يعمل الهاتف كحاسب مكتبي. تشمل منصة DeX Pad على منافذ USB إضافية بالإضافة إلى مخرج HDMI بالحجم الكامل ووصلة USB-C للطاقة.

وحسب التقارير فأن المنصة الجديدة ستسمح بوضع الهاتف بشكل مسطح واستخدامه كلوحة لمسية أو كلوحة مفاتيح، ومن المتوقع أن تكون متوافقة مع هاتف جالكسي S8.

وبخلاف ظهور منفذ السماعات في الصور، يظهر ايضًا زر للمساعد الصوتي بيكسبي على هاتف جالكسي S9.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق