الكاميرا

باناسونيك تُطلق كاميرات Lumix ZS200 وLumix GX9 المدمجين

أطلقت باناسونيك كاميرتين مدمجتين جديدتين، الأولى هي من نوع الالتقاط المباشر point and shoot من مجموعة المستشعر 1 بوصة، والثانية هي كاميرا بعدسة قابلة للتبديل ميكرو 4/3 بلا مرايا.

Panasonic Lumix ZS200


اعلان





أهم ما يميز كاميرا Lumix ZS200 هو العدسة المكبرة 24-360mm مع تثبيت الصورة البصري الهجين 5x، وهي كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل بمستشعر من نوع 1 بوصة مع معالج Venus Engine، بالإضافة لدعم ISO 12,800 وإمكانية التقاط الفيديوهات بدقة 4K. الكاميرا بها محدد رؤية إلكتروني 0.21 بوصة به 2330 ألف نقطة وشاشة 3 بوصة، وهي تأتي بإعداد fast Depth من باناسونيك من نظام Defocus AF مع وقت تركيز 0.1 ثانية. الكاميرا تدعم البلوتوث والواي فاي، وتأتي بسعر 799.99 دولار وستكون متوفرة يوم 20 مارس.

Panasonic Lumix GX9

أما كاميرا Lumix GX9 فبها مستشعر ميكرو 4/3 بدقة 20.3 ميجابيكسل بدون فلتر ترددات منخفضة ومعالج Venus Engine. الكاميرا بها مثبت صور هجين بخمس محاور عند استخدامه مع عدسة مستقرة.

الكاميرا بها محدد رؤية إلكتروني يمكن إمالته حتى 90 درجة، والذي يسمح لك بالتقاط الصور من مستوى الصدر. الشاشة اللمسية يمكن إمالتها للأسفل حتى يمكنك التقاط الصور من أعلى مستوى الرأس. كاميرا GX9 بها أيضًا نظام DFD AF مع ميزة الكشف عن الوجوه والأعين ووضع إضاءة منخفضة af. يمكن للكاميرا تصوير الفيديوهات بدقة 4K ويوجد وضع للصور بدقة 4K أيضًا، وتسمح لك بالتصوير بمعدل 30 إطار في الثانية وحفظ الصور المنفصلة بدقة 4K. الكاميرا تدعم البلوتوث والواي فاي، وتأتي بسعر 999 دولار وستكون متوفرة في مارس.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق