الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

Sennheiser تعلن عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة في#CES2018

من المعروف أن شركة Sennheiser هي الشركة المصنعة لمنتجات الصوت العالية الجودة، اليوم وضمن فعاليات معرض CES 2018 أعلنت عن خططها لإضافة زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية والمنتظر أن تصدر تحت أسم Sennheiser CX 6.00BT والمنتظر أن تصدر بسعر 99.95$ في وقت لاحق من هذا الشهر.


اعلان





حيث أن Sennheiser CX 6.00BT عبارة عن أثنين من سماعات الأذن التي تتصل مع كابل يمكن أن يلتف حول الرقبة لسهولة أكثر في الحركة، في حين كانت تصريحات الشركة حول التصميم الجديد لسماعات الأذن قائلة أنها حرصت على أن يكون تصميم السماعة بأن يكون خفيف الوزن وصغير الحجم أيضا ولكنها على الرغم من هذا قوية.

كما يأتي نظام مكبر الصوت بالشركة يدعم CX 6.00BT ليكون الصوت من خلالها واضحا مع استجابة صوت محسنة، واحدة أيضا من الإضافات التي يمكن أن تكون المفضلة بسماعة CX 6.00BT هي القدرة على الاتصال بجهازين، مثال إذا كنت تستمع إلى الموسيقي من جهاز الكمبيوتر فمن السهل أيضا أن تتلقي أحد المكالمات الهاتفية ومع هذه الميزة يمكنك الاتصال بكل من الجهازين والرد على مكالمات على الفور.

أيضا سيكون ضمن إمكانيات السماعة أنها لديها الدعم المتعدد، حيث يمكن للمستخدمين السيطرة على الموسيقي والمكالمات والصوت بالإضافة إلى الصوت الذي ينبه المستخدمين إلى انخفاض نسبة البطارية.

 

كما أعلنت أيضا Sennheiser عن سماعة الرأس الراقية HD820 والتي تتميز بزجاجها الخارجي والذي من شأنه أن يعزل المستخدم عن العالم الخارجي ومن نوع Corning Gorilla Glass والمستخدم عادة على شاشات الهواتف الذكية، والمنتظر أن تصدر بتكلفة 2400$ خلال صيف 2018.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق