أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

LG تُعلن عن شاشتها الجديدة العريضة جدًا بدقة 5K في #CES2018

أعلنت LG اليوم عن مجموعة من المنتجات والتي شملت شاشتها العريضة جدًا بدقة 5K، وحاسب محمول جديد سهل النقل من نوع Gram. حيث قدمت الشركة هذا العام شاشة جديدة 34 بوصة عريضة جدًا بدقة 5K تُدعى 24WK95U، والتي تقدم تجربة مشاهدة غامرة بفضل الدقة عالية الوضوح.

هذا العام جاءت الشركة بتصميم مطور للشاشة، وهي متاحة باللون الأبيض البسيط مع حامل من الكروم على شكل قوس.

24WK95U

شاشة 24WK95U هي أو ل شاشة بدقة 5K بإحداثيات 21:9، وهي تقدم دقة 5120×2160 بيكسل، وهي مزودة بتقنية Nano IPS، والتي توضح الشركة أنه ستقوم بتعزيز كثافة ونقاء الألوان التي تظهر على الشاشة لتجربة مشاهدة أكثر دقة وواقعية. وتشمل الشاشة أيضًا فراغ لوني DCI-P3 بنسبة 98% ودقة HDR Pro لنسبة سطوع قصوى.

الشاشة أيضًا هي أول شاشة Thunderbolt 3 تدعم تسلسل 4K daisy chaining، ما يعني أنه يمكنك توصيل شاشتين بدقة 4K لحاسب Thunderbolt 3 من خلال كابل Thunderbolt 3 منفرد مُفعل وبث المحتوى بدقة 4K والصوت أثناء شحن حاسبك. أيضًا فقد أضافت LG منفذين USB 3.0، منفذين HDMI ومنفذ شاشة؛ وهناك مكبرين صوت مدمجين 5 وات.

15Z980

أيضًا فقد كشفت الشركة عن حاسبها الجديد 15Z980 من نوع Gram، وهو الإضافة الأحدث لمجموعتها من الحواسب سهلة النقل جدًا، وهو يحتوي على بطارية تدعي الشركة أنها تدوم حتى 19 ساعة. الحاسب مدعوم بالجيل الثامن الأحدث من معالج إنتل رباعي النواة، ذاكرة DDR4 وقرص صلب. الجهاز يزن حوالي 1.1 كجم، بالإضافة إلى أن هيكل الجهاز مصنوع من سبائك المغنيسيوم نانونية الكربون ما يجعله متين جدًا.

ومن المفترض أن تكون شاشة 24WK95U وحاسب Gram الجديد متوفرين للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *