شاشات التلفاز وملحقاتها

تلفاز TCL الجديد 4K Roku بأفضل سعر جهاز مميز هذا العام #CES2018

سلسلة تلفاز P من TCL كانت أفضل أجهزة تلفاز يمكن أن تقتنيها تحت حاجز الـ 1000دولار في عام 2017، حيث كانت توفر صورة رائعة مشبعة بالألوان مع تقنية Dolby Vision و HDR10 كل هذا بسعر يتراوح بين 599 دولار و 650 دولار، الفرق في السعر يعتمد علي ما إذا كنت تنوي الحصول على ريموت التحكم عن بعد الذي يوجد به خاصية البحث بالأوامر الصوتية. بالرغم من ذلك لم تكن هذه المميزات كافية بالنسبة للمستخدمين حيث لم تتمكن TCL من توفير هذه السلسلة بأي حجم غير النسخة 55 بوصة التى أطلقتها مما أثار استياء بعض المستخدمين الذين يفضلون شاشات أكبر أو أصغر من 55 بوصة.

لم تنسي TCL هذه الملاحظات لتقوم بتجنبها في الإصدار الجديد لعام 2018 ، وقامت الشركة بتغيير إسم السلسلة من P-Series ليصبح إسمها سلسلة 6-Series ، التى تأتى بتصميم  معدني أكثر من رائع وحجم شاشة 65 بوصه تحتوى علي 120 نقطة داكنة في الوقت الذى تحتوى فيه النسخة ال 55 بوصة علي 96 نقطة لذلك من المتوقع أن تقدم هذه السلسلة تطور كبير فى حدة التباين .


اعلان





صرحت TCL بأن السلسلة الجديدة يمكنها الوصول إلى درجة سطوع أعلي من السلسلة القديمة P-Series.

كما أضافت الشركة شئ جديد يدعى محرك iPQ الذى بدوره يقوم بتحسين جودة الألوان وتحسينها تلقائيا بصورة ذكية، يوجد بهذه السلسلة 3 منافذ HDMI 2.0a، السعر غير متاح حتى الان لكن وفقا لأخر تصريحات من الشركة فإن النسخة ال 55 بوصة ستكون بنفس سعر السلسلة السابقة 650 دولار.

سلسلة اُخري تقوم بإطلاقها شركة TCL وهى 5-Series والتى تحل محل سلسلة S-Series في عام 2018 تحتوي أيضاً علي Dolby Vision و HDR10 و ستأتي هذه السلسلة بحجم يتراوح بين 43 -65 بوصه.

كل من 6 Series و 5 Series  سيتم طرحهم في الأسواق الربيع القادم وكل الموديلات ستشمل ريموت التحكم عن بعد الذي يدعم خاصية الأوامر الصوتية حتي تستطيع أن تصل إلى المحتوي الذى تريده أسرع.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق