تقنيات متفرقة

Blink تقدم جرس باب ملحق بكاميرا فيديو بسعر 99 دولار



تم عرض العديد من ملحقات المنزل المتصلة بمعرض CES الماضي، ومع اقتراب معرض CES 2018 -الذي من المتوقع أن يتم فيه عرض كم أكبر من المنتجات عن العام الماضي- قامت شركة Blink بالإعلان عن جرس باب ملحق بكاميرا فيديو هذا الأسبوع.

blink_doorbell


اعلان





وأكثر ما يميز هذا الجرس عن منافسيه هو سعره التنافسي (99 دولار) بالمقارنة بالمنتجات من الشركات الكبرى في مجال المنازل المتصلة مثل منتج شركة Nest الذي يُباع بسعر 229 دولار ومنتج شركة Ring بسعر 199 دولار. لكن هذا السعر الذي تقدمه Blink هو للعملاء الذين قاموا بشراء منتج Blink بالفعل، أما باقي المستهلكين فعليهم شراء مجموعة مع وحدة Sync Module hub من Blink لتشغيله، وتأتي المجموعة بسعر 129 فقط. وهناك ملحق الجرس Chime أيضًا لكن لم يتم الإعلان عن سعره بعد، ويبدو أن الشركة ستعلن عن هذا الأمر في CES.

يتصل جرس الباب تلقائيًا إلى Sync Module hub بمجرد إدخال بطاريات AA، والتي وفقًا للشركة ينبغي أن تمنحك حوالي ساعتين من الاستخدام. ويقوم النظام بتصوير الفيديوهات بدقة HD للأشخاص الذين يقتربون من باب منزلك الأمامي، ويقدم صوت باتجاهين، حتى تتمكن من التحدث مع الأشخاص قبل السماح لهم بالدخول.

الجرس به كاشف مدمج للحركة، إمكانية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ومعيار IP65 لمقاومة الماء والأتربة وكل الميزات القياسية التي ستجدها في جرس باب متصل. وقد وعدت Blink بعدم تقاضي رسوم نظير الخدمة السحابية بمجرد تثبيت النظام، وستتوفر المزيد من المعلومات في غضون بضعة أسابيع بمعرض CES 2018.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 13 =

إغلاق