تقنيات متفرقة

كاميرا كوداك Mini Shot الفورية يمكنها الطباعة من هاتفك مباشرةً

أعلنت شركة كوداك مؤخرًا عن أحدث كاميراتها بميزة الطباعة الفورية التي تُدعى Mini Shot، وهي ليست كاميرا Polaroid تقليدية؛ حيث أن بها اتصال بلوتوث مدمج ليمكنك نقل الصور بسهولة من وإلى هاتفك ثم استخدامها أيضًا كطابعة لاسلكية. وهي تسمح لك أيضًا بالتقاط صور وطباعتها بحجم بطاقة الائتمان في 50 ثانية أو أقل.

Kodak Mini Shot


اعلان





كاميرا Mini Shot بها عدسة 10 ميجابيكسل، وهي تشبه الكاميرات العادية مع متحكمات أساسية. وهناك شاشة LCD مقاس 1.7 بوصة لاستخدامها كعدسة كاميرا أو لفحص الصور قبل طباعتها.

قدرات الكاميرا وخيارات المشاركة في Mini Shot تكفي لتميزها عن الكاميرات التقليدية الأخرى، فهي تتميز بحجم صغير لتمنح محبي التقاط الصور الفورية المزيد من الاحتمالات. تم تصميم هذه الطابعة الجديدة من كوداك لطباعة الصور بحجم بطاقة الائتمان على ورقة كوداك اللاصق المدعوم، ما يجعلها مثالية للحفلات وحفلات الزفاف أو في المواقف التي تحتاج فيها الحصول على نسخة من الصورة مطبوعة بشكل سريع.

kodak-mini-shot

الكاميرا تدعم نظام iOS وأندرويد من خلال تطبيق Kodak Mini Shot الموجود في متجر التطبيقات App Store أو Google Play؛ وباستخدام التطبيق أيضًا يمكن استخدام أي هاتف لالتقاط الصور عن بعد. كما يمكن استخدامها لطباعة الصور على هاتفك بسرعة جدًا. ويمكن إضافة فلاتر من تطبيق كوداك أو إطارات للصور أو أي تصاميم إبداعية أخرى للصور التي تم التقاطها بالكاميرا عل هاتفك مباشرةً، ويمكن مشاركة الصور مباشرةً إلى فيسبوك، إنستاجرام أو المنصات الاجتماعية الأخرى. ويمكن للطابعة طباعة حتى 20 صورة بشحنة واحدة.

تستخدم طابعة Mini Shot تكنولوجيا الطباعة 4Pass والتي تُدعى ايضًا dye-sublimation، والتي تقوم بإنتاج صور مطبوعة غنية بالألوان وعالية الدقة. وهي تحتوي على أصغر خرطوشة حبر الكل في واحد بتكنولوجيا 4Pass لتكون سهلة الحمل.

من خلال هذه الكاميرا الجديدة يمكنك تحرير، مشاركة، حفظ ونقل الصور خلال أجهزة متعددة بسرعة؛ بسبب وجود تقنية اتصال بلوتوث المدمجة ودعم التطبيق.

كاميرا كوداك Mini Shot بميزة الطباعة الفورية متوفرة باللون الأسود، الأبيض أو الأصفر على موقع أمازون بسعر 99.99 دولار فقط، وتأتي مع 8 مجموعات من خرطوشة الحبر بتقنية 4Pass؛ لكن يتم بيع ورق الطباعة بتقنية 4Pass منفصل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق