تقنيات متفرقة

جهاز Vago يسمح لك بحزم أمتعتك مضغوطة ومفرغة من الهواء في أي مكان

غالبًا ما يواجه الذين يقومون بالسفر في الشتاء مشكلة حزم أمتعتهم بسبب حجم الملابس الشتوية؛ لكن ضاغط Vago الساحب للهواء قد يوفر حل لهذه المشكلة. ضاغط Vago هو جهاز صغير الحجم بحجم شاحن خارجي صغير، ويحتوي على منفذ micro-USB يسمح لك بتوصيله بشاحن بطارية لتشغيله. وقد ظهر الجهاز لأول مرة على موقع التمويل Kickstarter، وهو الآن متاح للشراء عبر الأنترنت.

Vago


اعلان





وعلى الرغم من أن الحقائب التي يتم تفريغ الهواء منها ليست بابتكار جديد إلا أنها في العادة ما كانت تعتبر صعبة الاستخدام؛ حيث كان عليك أما إخراج الهواء منها يدويًا أو استخدام مكنسة كهربائية لشفط الهواء والتي قد تكون متوفرة حين حزم الأمتعة للذهاب في رحلة لكنها لا تكون متوفرة حين العودة. لكن جهاز Vago القابل للنقل يجعلك تتخلى عن هذه الخطوة، فكل ما عليك فعله هو استخدام الحقائب الخاصة بالجهاز لوضع أمتعتك وغلقها بالمشبك الخاص ثم وصل جهاز Vago وتشغيله لمدة 3-5 دقائق، ليقوم الجهاز بتقليص حجم أمتعتك لأقل من نصف حجمها السابق.

Vago bags

وبسبب سهولة نقل الجهاز فيمكنك أخذه معك لتقوم بضغط ملابسك مرة أخرى حين العودة، وهو ما يقلل المساحة التي تحتاجها لوضع أمتعتك.

يمكنك الحصول على الجهاز الآن من الموزعين على الأنترنت بسعر 50 دولار شامل حقيبة خاصة متوسطة الحجم. يبلغ طول الجهاز 70 ملليمتر ويزن 85 جم؛ وهو يأتي باللون الأسود، الأبيض، الوردي والأرجواني.

vacum sealed

ويمكنك شراء حقائب Vago إضافية منفصلة وهي تأتي بثلاث أحجام؛ الحجم الصغير بإحداثيات 36×36 وسعر 10 دولار، الحجم المتوسط بإحداثيات 40×50 وسعر 12 دولار والحجم الكبير بإحداثيات 70×100 بسعر 15 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق