أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تقارير: HTC ستخفض عدد الهواتف في عام 2018

ذكر تقرير نقلًا عن مصادر بالصناعة ان شركة HTC ستقلل عدد الهواتف التى سيتم اطلاقها فى العام القادم، ولكن بالإضافة إلى أن الأمر يعكس كفاح الشركة المستمر في سوق الهواتف الذكية، فإنه يمكن أيضًا أن يعكس خسارة HTC الكبيرة من الموارد، وخاصة الموارد البشرية، بعد أن استحوذت جوجل على عدد كبير من الموظفين من HTC.

HTC reportedly cut down on number of phones in 2018


اعلان





هذا التقرير يعتبر مثير للاهتمام إلى حد ما على العديد من المستويات، ومن الجدير بالذكر أن HTC لم تطلق في الواقع العديد من الهواتف الذكية عام 2017، فقد كان هناك ما لا يقل عن ستة هواتف هذا العام.

الحد من انتاج الهواتف يمكن أن يجعل الشركة تطلق هاتفين على الأقل، وربما أربعة نماذج في عام 2018، وهذا يمكن أن يعكس استراتيجيات الإطلاق للشركات الصغيرة مثل OnePlus.

وقد ترددت شائعات طويلة أن HTC تبحث بيع أعمال الهواتف، وتركها للتركيز على أمور أكثر ربحًا، على الأقل في الوقت الراهن، مثل سوق الواقع الافتراضي، وكان المعظم يتوقع من جوجل أن تكون المشتري، ولكن قد يكون الاثنان وضعوا استراتيجية من شأنها أن تقلل من متطلبات التنظيم والتدقيق الحكومي.

ومع ذلك، هناك بالفعل اثنين من هواتف HTC المتوقعة في عام 2018، واحد سيكون في وقت مبكر من يناير، وهذا سيكون البديل المتوسط لهاتف HTC U11+، لكن الهاتف الرائد الجديد للشركة المعروف باسم HTC U12، لا يزال غير معروف موعد إطلاقه.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *