إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: هاتف BlackBerry Motion سيأتي بميزة مقاومة الماء

أثار هاتف بلاكبيري الأخير KeyOne إعجاب الكثيرين، الذي قدم تصميم بلاكبيري الكلاسيكي مع لوحة مفاتيح؛ لكن إذا صدقت التسريبات الأخيرة التي قام المُسرب الشهير Evan Blass بنشرها فأن الهاتف التالي سيكون مختلف عن التصميم المميز للعلامة التجارية، حيث قام بنشر صور للجزء الأمامي من الشاشة اللمسية للهاتف.

BlackBerry Motion


اعلان





وقد صرحت شركة TCL -شريك بلاكبيري في الأجهزة- أن الهاتف سيكون مضاد للماء. أيضًا فقد قام Evan Blass بتسريب الاسم المتوقع للهاتف الذي يُشير إليه الجميع باسم Krypton، وأوضح أن الهاتف سيأتي تحت اسم BlackBerry Motion.

هاتف BlackBerry Motion لا يأتي بحواف رفيعة مثل العديد من الهواتف الحالية، وسيأتي بزر رئيسي عليه شعار بلاكبيري، أيضًا فهناك منفذ سماعة 3.5mm مما يجعله هاتف بتصميم كلاسيكي ولكن ليس بالتصميم المعتاد لهواتف بلاكبيري.

سيأتي الهاتف بنظام الحماية القوي الذي تشتهر به بلاكبيري، ومن المتوقع أن يمنحك عمر بطارية يصل إلى 26 ساعة؛ لكن لا يوجد الكثير من التفاصيل الأخرى.

يُشاع أن الهاتف سيصل هذا الشهر؛ لكن قد تقوم TCL بإصداره في بعض الأسواق أولًا قبل تقديمه على المستوى العالمي مثل ما فعلت مع هاتف بلاكبيري KeyOne Black.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق