إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات عن هاتف Pixel 2 XL بمكبر صوت أمامي مزدوج

حتى الآن لم يكن هناك أي صور رسمية لهاتف Pixel 2 XL، ولم يكن هناك أي صور للجزء الأمامي من الهاتف، والآن قام المُسرب الشهير @evleaks بتسريب صور للجزء الأمامي من الهاتف.

Pixel 2 XL


اعلان





من المفترض أن الصور المُسربة لهاتف Pixel 2 XL يظهر بداخل حافظة، وهي يبدو كما توقعت الشائعات، وتُظهر مكبر صوت أمامي مزدوج وشاشة كاملة وبعض المميزات الأخرى لهاتف Pixel.

وكانت الشائعات الأخيرة قد رجحت أن هاتف Pixel 2 وPixel 2 XL سيأتيان بمكبرات صوت أمامية، وكانت بعد الصور التي ظهرت لهاتف Pixel 2 أظهرت مكبر الصوت الأمامي المزدوج؛ لكن لم يكن من المعروف كيف ستمكن جوجل من دمج مكبر صوت أمامي مع هاتف Pixel 2 XL بالشاشة الكاملة إلا أنه يبدو أنهم تمكنوا من ذلك.

pixel-2-xl-front-no-case

أيضًا واجهة المستخدم تم تغييرها بشكل كبير عن هاتف Pixel الأساسي وPixel XL، حيث تم نقل شريط بحث جوجل إلى الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية فوق أزرار التنقل الافتراضية بالشاشة. ويوجد 5 تطبيقات من المرجح أن تكون قابلة للتخصيص بنفس الطريقة الموجودة في تطبيق الإطلاق بهاتف Pixel، وهناك سهم مؤشر يقترح أنه سيمكن المسح على الشاشة لأعلى للوصول لباقي التطبيقات.

وفي مكان بحث جوجل بالأعلى تم وضع معلومات متعلقة بيوم المستخدم، بدلًا من إظهار الطقس فقط إلى جانب بحث جوجل يبدو أنه تم إضافة التقويم والنشاطات المستقبلية ليُشبه Google Now؛ لتذكير المستخدم بالأحداث القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق